العناصر الأمنية بمنطقة المنارة تقود حملة ضد الدراجات النارية بمراكش

houcine Sabri16 يناير 202491 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
العناصر الأمنية بمنطقة المنارة تقود حملة ضد الدراجات النارية بمراكش

 

أخبار الشعب.. الحسين صبري

تقود عناصر من الأمن الوطني بمدينة مراكش، َمنطقة المنارة، تحت. اشراف السيد والي الامن. ونائبه. بمتابعة خاصة لرئيس منطقة المنارة، ورئيس الهيئة الحضرية بالنيابة، خلال هذا الأسبوع، حملة واسعة ضد سائقي الدراجات النارية المخالفين لقوانين السير والجولان.

وعاينت الجريدة تمركز مجموعة من عناصر الأمن بعدة نقاط بشارع الداخلة بالحي الحسني وكذا أزقته المتفرعة عن الشارع، لاسيما في الفترة المسائية، ومعهم سيارة مخصصة للقطر ونقل الدراجات المحجوزة صوب المحجز البلدي.

ويشكل شارع الداخلة أبرز النقاط التي تثير امتعاض السائقين والساكنة نتيجة الفوضى التي يتسبّب فيها بعض سائقي الدراجات النارية، خاصة صينية الصنع المعدّلة لتصدر أصواتاً مرتفعة.

وتواجه السياقة الاستعراضية والتنقل بالدراجات النارية في مجموعات وسط الشوارع والأحياء استنكاراً واسعاً من الساكنة، وفق ما استقته الجريدة من تصريحات تضمّنت أيضاً دعوات إلى تكثيف الحملات الأمنية الزجرية.

بالموازات مع هاته الحملة التمشيطية، قامت كذلك السلطات المحلية تحت إشرتف السيد خليفة القائد بتحرير الملك العمومي من الباعة الجائلين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق