الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بجماعة سيدي بطاش

MOSTAFA CHAAB1 أبريل 2021837 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بجماعة سيدي بطاش

 

اخبار الشعب /هشام الداودي

كما كان منتظرا فبعد أسابيع قليلة على تعيين جلالة الملك محمد السادس نصره السيدة زينب العدوي على رأس المجلس الأعلى للحسابات ثم تسريع وثيرة العابثين بالمال العام و محاسبة المفسدين حيث تم إحالة مجموعة من الملفات على الوكلاء العامون بمختلف محاكم المملكة.
وفي نفس السياق و بتعليمات من الوكيل العام لمحكمة الإستئناف بالدار البيضاء حلت صباح الأمس الأربعاء 30/03/2021 الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بجماعة سيدي بطاش التابعة لنفود عمالة و إقليم بن سليمان و حسب معطيات موثوقة فإن حلول أعضاء الفرقة الوطنية مرتبط في البحث على مأل إليه مبلغ مالي محدد في 654 مليون سنتيم كان مخططا لإصلاح بعض المسالك الطرقية لبعض الدواوير في عهد المجلس السابق و الذي كان يرأسه (م.ب) المنتمي لحزب الإشتراكي الموحد و التحقيق في ظروف و حيثيات الصفقة التي شابتها مجموعة من الخروقات.
كما أن هناك عدة تسأولات تطرح من طرف الساكنة بخصوص مشروع تجزئة العمران و التي كانت مخصصة لإيواء قاطني دور الصفيح إلى أنها تم التلاعب بها حيت إستفاد منها عدة أشخاص لا علاقة لهم بدور الصفيح و هذا ما أثار حفيظة ساكنة جماعة سيدي بطاش التي مازالت تنتظر محاسبة المسؤولين .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق