بلاغ توضيحي حول التزويد بالماء الصالح للشرب لدوار أولاد الطالب الغربية بجماعة سيدي الطيبي بإقليم القنيطرة

MOSTAFA CHAAB2 مايو 2022190 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
بلاغ توضيحي حول التزويد بالماء الصالح للشرب لدوار أولاد الطالب الغربية بجماعة سيدي الطيبي بإقليم القنيطرة

 

اخبار الشعب /

حق الرد مكفول حسب حقوق الصحافة والنشر

بلاغ توضيحي

حول التزويد بالماء الصالح للشرب لدوار أولاد الطالب الغربية
بجماعة سيدي الطيبي بإقليم القنيطرة

*********

على إثر المقال الصحفي الذي نشر بالموقع الإلكتروني أخبار الشعب بتاريخ 25 أبريل 2022 حول قلة المياه الصالحة للشرب بدوار أولاد الطالب الغربية بالجماعة الترابية سيدي الطيبي بإقليم القنيطرة، يدلي المدير الجهوي لجهة الغرب بالمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب – قطاع الماء- بالتوضيحات التالية:

إن دوار أولاد الطالب الغربية يوجد خارج مدار تدخل المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب بجماعة سيدي الطيبي حيث يبعد ب 4,5 كلم عن شبكة التوزيع المتواجدة بالقطاعات المهيكلة بمركز سيدي الطيبي.

كما أن تدبير إنتاج وتوزيع الماء الشروب بهذا الدوار يوجد تحت الإشراف المباشر للجماعة الترابية لسيدي الطيبي وذلك بواسطة بئر وخزان مرتفع بسعة 10 متر مكعب.

وتجدر الإشارة إلى أن تدخل المكتب لتوسيع شبكة توزيع الماء الصالح للشرب بهاته المنطقة يبقى رهينا بإنجاز أشغال إعادة الهيكلة من طرف الجهات المخولة وفقا لتصميم التهيئة لجماعة سيدي الطيبي.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق