تحديد مكان تواجد السيدة وابنها القاصر اللذان شكلا موضوع بحث بمكناس

MOSTAFA CHAAB17 مارس 2022138 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
تحديد مكان تواجد السيدة وابنها القاصر اللذان شكلا موضوع بحث بمكناس

 

أخبار الشعب/

 

بتنسيق مع مصالح الأمن بمدينة مكناس واكادير وفق معطيات قدمتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني زوال اليوم الخميس،من تحديد المكان الذي تتواجد به سيدة وابنها القاصر الذي يبلغ عمره 9 سنوات واللذان كانا موضوع بلاغ للبحث لفائدة العائلة بمدينة مكناس في تاريخ 10 مارس الجاري،بعد أن غادرا بيت العائلة في ظروف غامضة.
وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الأمن الوطني بمدينة مكناس أنها قد توصلت بإشعار حول إختفاء سيدة وابنها القاصر بعد أن غادر بيت الزوج دون معرفة وجهتهما الشيء الذي استدعى القيام بمجموعة من الأبحاث المعمقة مكنت في الأخير من تحديد مكان تواجدهما بمنطقة بلفاع بضواحي مدينة أكادير واسترجاعهما في صحة جيدة ونفي ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الإجتماعي أنهما تعرضا للإختطاف.
وحسب نفس المصدر سيتم الاستماع إلى السيدة وابنها بإشراف الشرطة القضائية المكلفة بالبحث بمدينة مكناس من أجل تحديد الأسباب التي كانت وراء سفرهما بشكل إرادي لمدينة أكادير وتحديدا منطقة بلفاع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق