جمعية الإمام الهبطي للقرآن الكريم بشفشاون، تنظم حفل تتويج متخرجي وحفاظ كتاب الله تعالى. 

MOSTAFA CHAAB15 مايو 2023217 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
جمعية الإمام الهبطي للقرآن الكريم بشفشاون، تنظم حفل تتويج متخرجي وحفاظ كتاب الله تعالى. 

 

أخبار الشعب/متابعة عبد السلام العشوش. :

جمعية الإمام الهبطي للقرآن الكريم بشفشاون، تنظم حفل تتويج متخرجي وحفاظ كتاب الله تعالى.

نظمت جمعية الإمام الهبطي بمدينة شفشاون، حفلا دينيا لتتويج متخرجات من قسم التجويد، وخاتمة كتاب الله العزيز، وهو من الأنشطة السنوية المبرمجة لهذه الجمعية العريقة، وتأبى هذه الجمعية من كل سنة إلا أن يكون هذا الحفل يليق بمكانة الذكر الحكيم وحفظته، حيث أحيا هذا الحفل فرقة أبي الحسن الشاذلي للمديح والسماع الصوفي، كما عرف الحفل إلقاء كلمة ترحيبية ألقاها نائب رئيس الجميعة، وشهادات اعتراف في حق المشاركين في الحفل والجمعية المنظمة، كما تم تتويج الفائزات اللواتي شاركن في مسابقة حفظ سورتي البقرة وآل عمران، المنظمة من طرف الجمعية التي هي ضمن برنامجها السنوي أيضا، وتم تخصيص لوحة خاصة بتكريم المدرر العتيق، المحفظ الفاضل محمد حمانو، الذي كرس حياته لتحفيظ كتاب الله، ثم تلتها مباشرة لوحة تتويج المتخرجات و الحافظة، والتي عرفت استحسانا و أثرا طيبا لدى الجمهور.

وقد حضر هذا الحفل الرباني البهيج، ضيوف كرام من مدينتي طنجة ووزان، بحضور أساتذة أجلاء مهتمين بقواعد تجويد القرآن وتحفيظه، والذين عبروا عن خالص شكرهم لجمعية الإمام الهبطي على تنظيم هذا الحفل، الذي تسعى من خلاله إلى تشجيع جميع الفئات لتعلم حفظ كتاب الله العزيز وتعلم قواعد تجويده.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق