جهة بني ملال خنيفرة- مدينة تادلة اول فيدرالية لقطاع التصوير

Anass Elwardi5 يونيو 2023547 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
جهة بني ملال خنيفرة- مدينة تادلة اول فيدرالية لقطاع التصوير

اخبار الشعب ..  متابعة مصطفى بنان

شهدت مدينة تادلة بجهة بني ملال خنيفرة يوم أمس 04 يونيو 2023 حضور جميع أعضاء مكاتب الجمعيات الإقليمية الخمس المكونة للجهة ،من اجل تأسيس الفدرالية الجهوية لمهنيي التصوير هذا الإطار القانوني الذي راود رجالات الجهة و كان حلما لهم منذ سنوات خلت. وتماشيا مع التنظيم الإداري المعمول به ترابيا داخل المملكة الشريفة و في إطار الجهوية المتقدمة، اصبحت جهة بني ملال خنيفرة، صاحبة السبق وطنيا و النموذج الذي يحتذى به و نبراسا ينير طريق كل الجمعيات الإقليمية و الجهات . و بما أن لكل مجتهد نصيب وصلنا بكفاحنا و صبرنا و عزيمتنا و تضامننا و ثكاثف كل الجهود و النية الصادقة تجاه الإخوان المهنيين للرفع من قيمتهم لأن العنصر البشري هو قاطرة التنمية الحقيقية.و إذا عمل على تنمية نفسه فأكيد انه سيعمل على تنمية جمعيته المحلية و بالتالي على الفدرالية الجهوية و منها سينعكس على الفدرالية الوطنية التي نعتز بالإنتماء إليها. و جهة بني ملال خنيفرة أرست هذه التجربة الفريدة على ارض الواقع و بأسس متينة و اكاديمية لخلق تنافس عبر جهات المغرب. و إذا كانت هناك تجربة ارقى من هذه فنحن مستعدون لها لتحسينها و الإبداع فيها و جعلها على مقاس جهتنا التي ستبقى كبيرة بفضل طاقات اهلها و شبابها. كبيرة بتحديها لكل ما يعترض طريقها. وبماأن لهذه الجهة خصوصيات تعتز بها بادرت الفدرالية الجهوية لخلق منصب رئيس فخري سيشغله السيد علال لمخنطر عرفانا منا بالجميل لما أسداه من خدمات جليلة. و الدور الإشعاعي الذي لعبه للجهة على مستوى الجهوي و الوطني.و بكل روح رياضية هنأ الرئيس السابق السيد علال السيد لعصامي ،و بعدها بادر الأخير بكلمات عفوية و مؤثرة حيث وصفه بالهرم و انه استحيا من الوقوف امامه كمرشح لرئاسة الفدرالية الجهوية و فاز السيد محمد لعصامي بفارق اصوات بسيط. و لا ننسى كذلك ان نوجه تحية شكر و عرفان لاعضاء المكتب السابق للجمعية الجهوية على المجهودات التي بذلت و التضحيات التي قدمت من اجل خدمة المهنة و المهني. ولا ننسى الترحم على كاتبها العام السيد احمد سميح رحمة الله عليه.
اليوم 04/06/2023 سيبقى خالدا في ذاكرة جهة بني ملال خنيفرة حيث برهنت للجميع و لم تدع اي مجال للشك انها جهة مترابطة ملتحمة و متراصة الصفوف و صعبة المراس و الإختراق بفضل تضامن اهلها في كل المحطات الهامة.
كل هذا بفضل توجهاتها الصائبة و السديدة و المتبصرة و رؤيتها للمستقبل بكل تفائل
و بفضل رجل إجتمعت فيه الصفات و تفرقت في غيره إنه السيد ابراهيم الوردي الذي حمل المشعل و قاد قطار الفدرالية الجهوية بحنكة و تبصرإلى أن وصل إلى محطته في حفظ الله.
” وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون ” صدق الله العظيم
و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق