شيشاوة..كلمة حق في شخص السيد عامل صاحب الجلالة بوعبيد الكراب

MOSTAFA CHAAB2 أكتوبر 2020640 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
شيشاوة..كلمة حق في شخص السيد عامل صاحب الجلالة بوعبيد الكراب

 

 

أخبار الشعب/ نزهة أصبان:

إن خدمة الوطن تحتاج إلى رجل يجمع بين عنصرين لا يغني إحداهما عن الآخر( الأول) الإخلاص العميق لله و(الثاني) الدكاء العميق والفهم الناضج وتحمل المسؤولية والسهر على خدمة الوطن و المواطنين والحفاظ على سلامتهم لهذا عين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله السيد بوعبيد الكراب عاملا على إقليم شيشاوة لما إلتمس فيه ورأى فيه الرجل المناسب في المكان المناسب رجل خدوم للوطن والمواطنين يسهر على متابعة كل كبيرة وصغيرة رجل شهم متواضع متخلق وصادق رجل إداري صارم وفد لا أقول هذا من باب المجاملة بل هي الحقيقة ونحن فقط نقول فيه كلمة حق ووقفة إنصاف يستحقها لما قدمه ومازال يقدمه خدمة للوطن والمواطنين.
السيد عامل صاحب الجلالة بوعبيد الكراب دو شخصية فدة واعية مفعمة بالانسانية والنبل نزيه يملك فكرا عاليا يعامل الناس كلهم سواسية لا توجد في قلبه العنصرية والحقد الطبقي إنه يعيد إلينا الأمل بأن نشاهد وجوه تخدم مصالح المواطن وتساهم في نهضة المجتمع المغربي .
كم محضوضون ساكنة إقليم شيشاوة بوجود مثل هذا الرجل عامل صاحب الجلالة عليهم فهو الرجل الوفي لدينه ووطنه ومجتمعه ونسأل الله سبحانه أن يعينه ويوفقه ليواصل عطاءه للمواطنين وله منا كل التقدير والاحترام .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق