أكدز عمالة زاكورة:القوة وقانون العصابات من اجل الاستيلاء على الأراضي السلالية

MOSTAFA CHAAB8 مايو 2023535 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
أكدز عمالة زاكورة:القوة وقانون العصابات من اجل الاستيلاء على الأراضي السلالية

 

 

أخبار الشعب/متابعة محمد شعب

لازالت الأراضي السلالية بأكدز عمالة زاكورة تعرف نوعا من الخرق السافر من اجل الاستحواذ والاستيلاء على هذه الأراضي السلالية رغم صدور قرارات من العمالة و تقرير السلطة المحلية ومحضر اللجنة التقنية تؤكد اكتشاف خروقات واضحة اعتمدت على استعمال أختام مزورة من طرف القائد السابق لقيادة اكدز(ح و) نتج عنها الترامي الغير المشروع على هاته الاراضي وللاسف الشديد لازالت دار لقمان على حالها بوجود اناس يعتقدون ان القوانين والفصول من القانون المغربي موجهة لغيرهم وانهم يعتبرون انفسهم فوق القانون،وبالرغم من اعتراف نائب وكيل الاراضي بتوقيع 850 قرارا نيابيا على بياض تحمل توقيع القائد السابق(ح و)وتسليمها بشكل عشوائي لأشخاص اشباح دون تحرير اي محضر او اتباع المساطر القانونية المعمول بها.
ولازال هذا القائد سبب الاختلال والنزاعات يمارس نفس العمل وبنفس الطريقة دون حسيب او رقيب ،وهذا يدل ان أكدز  اضحت مهد الفساد والمفسدين وان القانون هو مجرد حبر على ورق بالنسبة لهم وان قانون العصابات هو المسموح بتنفيذه في حق مواطنين ضعاف تسلب منهم حقوقهم من طرف اشخاص عينوا في مناصب الحياد مع اداء القسم ،ليصبحوا فيما بعد رجال مافيا”يطبقون قانون التشرميل اللي دوا ياكل الدوا”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق