قافلة ترشيد إستعمال المياه تحط الرحال بمدرسة عبد الله بن مسعود

MOSTAFA CHAAB5 نوفمبر 2022267 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
قافلة ترشيد إستعمال المياه تحط الرحال بمدرسة عبد الله بن مسعود

 

أخبار الشعب/متابعة المهدي المرجاني:

 

في ظل الوضعية البيئية المقلقة والتي تعرفها بلدنا ،مع تأخر التساقطات المطرية ،والتي تؤتر على نسب ملء السدود ،وفي إطار أنشطتها التحسيسية والتوعوية في المجال المحافظة على البيئية نظمت جمعية مبادرة الخير بتنسيق مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية الفداء مرس السلطان حملة تحسيسية توعوية عبر ورشات تواصلية لفائدة التلاميذ وتلميذات مدرسة عبد الله بن مسعود الإبتدائية من أجل توعيتهم بضرورة الحفاظ على المياه و ترشيد إستعمالها وفق برنامج معد خصيصًا لهذه العملية التطوعية الهدف منها هو إشاعة التربية على التدبير المعقلن للموارد المائية وتعزيز المحافظة على الماء وترشيد إستهلاكها بالمؤسسات التعليمية أو بالوسط الأسري ،عبر التحسيس بالإشكاليات المرتبطة بندرة المياه . تحت شعار : “الماء غادي ويقل.. بالعقل نتعاونو على الحل ” سلوكيات إيكولوجية قريباً إن شاء الله تعالى ننطلق دائما من المبادرة لنصل إلى روح المبادرة، نحن هكذا، جند “مبادرة_الخير” قيمنا : قوة — عزيمة — ثباث .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق