ملتمس المجلس الجماعي الدروة تغيير العربات المجرورة (الكراول) بالكوتشي.

أخبار الشعب15 يناير 2023210 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
ملتمس المجلس الجماعي الدروة تغيير العربات المجرورة (الكراول) بالكوتشي.

اخبار الشعب /عبد الرزاق الزفزافي :

 

 

تعرف مدينة الدروة بموقعها الاستراتيجي وهي تقع بالطريق الوطنية رقم 9 وكذا قربها من مطار محمد الخامس الدولي.

وقد عرفت نمو ديموغرافي أكثر من 10000 ألف نسمة ،وتفتقد لمجموعة من المرافق الحيوية بالمدينة ناهيك عن التنقل ،وتنشط فيها عربات الكراول تنقل المواطنين بين الأحياء و التجزئات السكنية.
بصفتنا مجتمع مدني و حقوقي نلتمس من المجلس الجماعي بالدروة تغيير الكراول بالكوتشي في إطار مشروع الشراكة بين المجلس الجماعي الدروة و المبادرة الوطنية للتنمية البشرية من أجل إعطاء جمالية للمدينة بحكم قربها من مطار محمد الخامس الدولي وهي طريق رئيسية يمر عبرها سياح بين الفينة والآخرى وبذلك نكون قد حافظنا على البيئة وخلق فرص الشغل ،شريطة ترقيم الكوتشي وتوحيد اللون والسترة و وضع بطاقات ( بادج ) السائقين الإسم الكامل والرقم التسلسلي على صدورهم مع تاطيرهم وتكوينهم من أجل نقل الزبناء عبر الملحقات الإدارية الثلاث بجماعة الدروة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق