_البرلماني الشاب سعيد الزيدي السياسي الذي استطاع إيصال صوت ساكنة إقليم بن سليمان للقطاعات الوزارية

MOSTAFA CHAAB29 سبتمبر 2020417 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
_البرلماني الشاب سعيد الزيدي السياسي الذي استطاع إيصال صوت ساكنة إقليم بن سليمان للقطاعات الوزارية

أخبار الشعب/ توفيق مباشر

البرلماني الشاب سعيد الزيدي إحدى الأسماء التي يعرفها الكبير والصغير باقليم بن سليمان ، فهو من بين السياسيين القلائل الذين يملكون تجربة وخبرة قل نظيرها ، فكيف لا وهو الذي بدأ العمل السياسي منذ فترة ليست بالقصيرة .
إن البرلماني الشاب سعيد الزيدي. يتميز بكونه أحد السياسيين القلائل بالمنطقة الذي صنع مساره بعصامية، فكون نفسه بنفسه تقلد مناصب عدة واليوم يشغل منصب برلماني عن مدينة إقليم بن سليمان .
البرلماني الشاب عصامي وجريء وصاحب موقف وكلمة تحدى كل الظروف والمصاعب ليصل الى نجاحات قل نظيرها في مجال المال والأعمال وارتباطه بالسياسة نابع من إخلاصه للوطن ولمدينة بن سليمان على وجه الخصوص.
يمتاز ” سعيد الزيدي ” بالعقلانية والجرأة متحدثا و مثقفا ومنفتحا على الحياة صاحب رأي ورؤية يحب البساطة والتواضع في التعامل مع الاخرين دون أي تعقيدات ، يؤمن بالتعددية السياسية والفكرية على أساس أن للكل رأي ورأي آخر يجب احترامه انطلاقا من أن المصلحة العامة فوق كل اعتبار .
البرلماني الشاب سعيد الزيدي معروف بالصبر والتحمل لمواجهة الظروف الصعبة والقياسية في سبيل تحقيق الهدف الذي يسعى إليه .. فدائما تجده منتصرا رغم الظروف والتحديات التي تواجهه لأنه يعمل بطاقة ومثابرة لتحقيق ما يصبوا إليه.
يصفه كل من عرفه بأنه رجل خدماتي من الطراز الأول في سبيل تقديم الخدمة للآخرين و المساهمة في العمل الإنساني، و هو أحد الرجال القلائل الذين شعروا بمسؤولية الهم الاجتماعي لساكنة إقليم بن سليمان. و كما أنه أصبح دائم التواصل مع الساكنة و المواطنين مند نجاحه في الانتخابات الأخيرة وصعوده لقبة البرلمان على حساب وقته وجهده لرسم كل معاني التضحية والعطاء.
و هكذا يبقى ”سعيد الزيدي” نموذج إنساني بتسامحه وتواضعه وخلقه المتميز وخدماته لساكنة إقليم بن سليمان؛ فكل من يعمل معه يعرف حقيقية الرجل، و كيف يسخر وقته وجهده لخدمة المواطنين إيمانه منه أن أبناء المنطقة بحاجة إلى من يفهمهم و يلبي حاجاتهم ورغباتهم ويحقق طموحاتهم و يوصل صوتهم إلى أصحاب القرار .
وقد أصبح هم البرلماني سعيد الزيدي الوحيد تمثيل مدينة إقليم بن سليمان وتشريفها في قبة البرلمان ، وجعل صوت ساكنة الجماعات والإقليم مسموعا لدى القطاعات الوزارات ، ويسعى الشاب سعيد الزيدي وضع تجربته وخبرته التي اكتسبها رهن إشارة المواطنين وخدمة لهم ولمصالحهم، بعيدا عن أي مصلحة شخصية كانت نفعية أو معنوية، وقد أكد أن لا ربح له شخصي، خصوصا أنه على المستوى المهني ناجح وتحركه فقط غيرته على مصالح الساكنة والإقليم.
ومن باب الإنصاف ارتأنا كتابة هذه السطور عن أحد أبناء مدينة إقليم بن سليمان المناضل التي ينحدر منها سعيد الزيدي تلك المنطقة التي حفرت اسمه على صفحات تاريخها المضيء ، وحجزت له مساحة مرموقة على صفحات مجدها وعزها ،فالرجل ذو قيمة سياسية عالية ، ومكانة وطنية مرموقة ، وهو واحد من أبرز من أجاد فن السياسة والعمل الإنساني بمدينة بن سليمان .
ليس بالضرورة أن تكون من إقليم بن سليمان ، لكي تحترم هذا الشخص، الذي همه الوحيد خدمة الوطن و المواطن ، كما ليس بالضرورة أن تكون منتمياً التقدم الاشتراكي كي تقرأ أو تكتب عنه وعن مسيرته ، وأن تحترم نضالاته وتجاربه العريقة ومسيرته الرائدة ، فيكفيك فخراً بأن أرض المغرب هي من أنجبته وهو من قال فعل ومن وعد أوفى وأحبه الكبار والصغار وشمخ المواطن به._~

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق