“إحباط محاولة تهريب مخدرات بكمية ضخمة بالدار البيضاء”

أخبار الشعب1 سبتمبر 2023334 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
“إحباط محاولة تهريب مخدرات بكمية ضخمة بالدار البيضاء”

 

أخبار الشعب/

المديرية العامة للأمن الوطني فاتح شتنبر 2023

بــلاغ

تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن الدار البيضاء بتنسيق مع فرقة الشرطة القضائية بمنطقة سيدي البرنوصي، في الساعات الأولى من فجر اليوم الجمعة فاتح شتنبر الجاري، من إحباط محاولة للتهريب الدولي للمخدرات عبر المسالك البحرية وحجز طن و863 كيلوغرام من مخدر الشيرا.

وقد تم تنفيذ هذه العملية الأمنية على مستوى الشريط الساحلي بمدينة الدار البيضاء، ومكنت من حجز 51 رزمة من مخدر الشيرا بلغ مجموع وزنها طنا و863 كيلوغراما، علاوة على ضبط زورقين ومحركين بحريين وحاويات بلاستيكية تضم كمية من المحروقات.

كما أسفرت عمليات التمشيط المكاني عن توقيف شخصين يبلغان من العمر 28 و51 سنة، بالقرب من مكان حجز المخدرات المضبوطة، واللذان يتم إخضاعهما حاليا للبحث القضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن علاقتهما المحتملة بالشبكة الاجرامية المتورطة في محاولة تهريب هذه الشحنة من المخدرات.

وتندرج هذه العملية الأمنية في سياق المجهودات المكثفة والمتواصلة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني، لمكافحة التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق