اقليم شيشاوة : مصالح أمن شيشاوة تضرب بقوة وتطيح بعدد من المبحوث عنهم و مروجي المخدرات والمسكرات بمختلف اشكالها .

MOSTAFA CHAAB20 ديسمبر 2020400 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة : مصالح أمن شيشاوة تضرب بقوة وتطيح بعدد من المبحوث عنهم و مروجي المخدرات والمسكرات بمختلف اشكالها .

 

 

اخبار الشعب / الحسين المغراوي

في إطار الاستراتيجية المتبعة من قبل المنطقة الاقليمية للامن الوطني بشيشاوة الرامية لمحاربة الجريمة بشتى أنواعها، انخرطت مصالح الشرطة القضائية بهذه المنطقة ، مساء يوم الجمعة ، في عمل أمني نوعي استهدف الأشخاص المبحوث عنهم وكذا أولائك المعروفين بأنشطتهم المحظورة.
ووفق مصادر موثوقة ، فقد تمكنت إحدى عناصر التابعة للمصلحة للشرطة القضائية بشيشاوة ( Lpj ) من وضع حد لنشاط شخص متلبس ينشط في ترويج مسكر ماء الحياة إثر كمين أمني مكنها من ضبط المعني وحجز كمية مهمة من المادة المذكورة بالحي الخربات بلدية شيشاوة على مستوى المدينة ، حيت أسفرت إجراءات التفتيش المسطرية المنجزة في النازلة عن حجز المادة المذكورة بالإضافة لمعدات تحضير المادة المذكورة .
وأضاف المصدر ذاته أن نفس الفرقة تمكنت من إيقاف شخص موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني من أجل الفرار و الضرب والجرح والسكر العلني بجماعة اهديل .
المصدر ذاته أوضح أنه في نفس الإطار تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الامنية بشيشاوة من إيقاف شخص متلبس بحيازة مجموعة من قطع مخدر الشيرا المعدة للبيع بالحي المحمدي بلدية شيشاوة ، كان يتحوز بها بمحل سكناه ويعمل على تصريفها بالتقسيط.
هذا وجرى اقتياد الموقوفين نحو الدائرة الامنية بشيشاوة ، للإستماع إليهم في محضر رسمي، ووضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية، وتقديمهم أمام أنظار النيابة العامة بعد انتهاء التحقيق، للنظر في صك الإتهام الموجه إليهم، وإحالتهم على العدالة، قصد ترتيب الجزاءات التأديبية في حقهم.
وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن الأبحاث الميدانية لازالت متواصلة، من أجل إيقاف كافة أفراد الشبكة المفترضين، والعمل على تقزيم هذا المد الإجرامي الخطير، تزامنا مع قرب نهاية السنة الجارية، مرجحة أن يكون عناصر العصابة، كثفوا نشاطهم لترويج الممنوعات على زبنائهم من مختلف الأعمار والطبقات، الراغبين في الإحتفال بالسنة الميلادية الجديدة، عبر أوكار وأماكن نقط بيع صغيرة أحدثوها لهذا الغرض.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق