الدار البيضاء .. الشرطة تتمكن من توقيف 6 متورطين في إرتكاب أعمال عنف بالبرنوصي

Anass Elwardi13 أغسطس 2023126 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الدار البيضاء .. الشرطة تتمكن من توقيف 6 متورطين في إرتكاب أعمال عنف بالبرنوصي

أخبار الشعب .. محمد شيوي

حسب بعض المصادر، أنه في صباح اليوم الأحد 13 غشت الجاري، تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن سيدي البرنوصي بالدار البيضاء، من توقيف ستة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 16 و26 سنة، من بينهم قاصران وشخص مبحوث عنه على الصعيد الوطني، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالتخدير وتبادل العنف وإلحاق خسائر مادية بممتلكات خاصة.

وأضاف المصدر ذاته أن توقيف ستة من بين المشتبه فيهم جرى بعد تورطهم في تبادل العنف بالشارع العام بمنطقة “أناسي” بالدار البيضاء، الأمر الذي تسبب في إحداث خسائر مادية بمجموعة من السيارات التي كانت مستوقفة بعين المكان، قبل أن يسفر التدخل الفوري لدوريات الشرطة عن ضبطهم بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وأضاف المصدر ذاته أن  عملية أمنية مماثلة مكنت من توقيف المشتبه فيه وهو في حالة سكر ،متقدمة، ألحق بسببها خسائر مادية بعدد من السيارات التي كانت مستوقفة بالشارع العام بمنطقة البرنوصي أيضا، قبل أن يتم ضبطه وبحوزته سلاح أبيض.

وخلص المصدر ذاته إلى أنه قد تم إخضاع المشتبه فيهم لتدبير الحراسة النظرية بالنسبة للراشدين والمراقبة بالنسبة للقاصرين منهم رهن إشارة البحث الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضايا وكذا تحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق