الدار البيضاء.. وفاة مشجعة رجاوية خارج اسوار الملعب

Anass Elwardi29 أبريل 20231٬760 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الدار البيضاء.. وفاة مشجعة رجاوية خارج اسوار الملعب

أخبار الشعب.. متابعة محمد شيوي

حسب بعض المصادر الاعلامية، أفادت السلطات المحلية لعمالة مقاطعات الدارالبيضاء -أنفا أن مشجعة ثلاثينية لنادي الرجاء البيضاوي، وافتها المنية يومه السبت 92 أبريل الجاري خلال تواجدها بمحيط المركب الرياضي محمد الخامس من أجل حضور المقابلة التي تجمع بين فريقي الرجاء البيضاوي والأهلي المصري برسم إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وكانت السلطات المحلية ومصالح الوقاية المدنية قد تدخلت فور إشعارها بالحادث، حيث تم تقديم الإسعافات الأولية للمعنية بالأمر، كما جرى نقلها على وجه السرعة إلى المستشفى الجهوي مولاي يوسف لتلقي الإسعافات اللازمة، إلا أنها فارقت الحياة بالمستشفى.

هذا وقد تم فتح بحث من قبل المصالح المعنية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن ظروف وملابسات الحادث.

وللاشارة فإن المباراة التي جمعت نادي الرجاء البيضاوي ونظيره الاهلي المصري انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين مما يؤهل الفريق المصري لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم بعدما انتصر فب لقاء الذهاب باصابتين لصفر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق