الرباط .. ولاية الأمن تتفاعل مع شريط فيديو يظهر سيدة تسرق محلا تجاريا بحي أكدال

Anass Elwardi10 مايو 202393 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الرباط .. ولاية الأمن تتفاعل مع شريط فيديو يظهر سيدة تسرق محلا تجاريا بحي أكدال

أخبار الشعب .. متابعة محمد شيوي

صباح اليوم الأربعاء 10 ماي الجاري،  تفاعلت ولاية أمن الرباط بسرعة وجدية كبيرتين مع شريط فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر قيام سيدة في حالة غير طبيعية بتكسير الواجهة الزجاجية لمحل تجاري بحي أكدال بمدينة الرباط وسرقة بضاعة كانت معروضة به.

وأوضحت الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط أن الأمر يتعلق بقضية تعالجها حاليا مصالح منطقة أمن حسان أكدال بمدينة الرباط، جرى تسجيلها في ساعة متأخرة من مساء يوم أمس الثلاثاء 9 ماي الجاري، وأسفر التدخل الفوري لعناصر الشرطة بخصوصها عن توقيف المشتبه فيها بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيها تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق