تمارة .. مقدم شرطة يضطر لاستعمال سلاحه الوظيفي من أجل إيقاف جانح مخمور استعمل كلبه لمهاجمة الشرطة

Anass Elwardi28 أكتوبر 2022280 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
تمارة .. مقدم شرطة يضطر لاستعمال سلاحه الوظيفي من أجل إيقاف جانح مخمور استعمل كلبه لمهاجمة الشرطة

أخبار الشعب .. متابعة

صباح اليوم الجمعة 28 أكتوبر الجاري، عرض شخص جانح أمن المواطنين وسلامة عناصر الشرطة لتهديد جدي وخطير بعد استعماله السلاح الأبيض  وعن طريق تحريض كلبه من فصيلة شرسة.

وحسب بعض المصادر المحلية، فإن الجانح  شخص ثلاثيني، كان في حالة سكر واندفاع قوي، وقد أثار الرعب في صفوف عدد من المواطنين ما اضطر إلى إعلام الشرطة التي حضرت من أجل ضبطه.

وتضيف المصادر ، أنه بعد تلقي قاعة القيادة والتنسيق بتمارة إشعارا حول قيام شخص  بإحداث الفوضى بالشارع العام، وتهديد المواطنين بسكين وكلب شرس ، تدخلت أقرب دورية للشرطة من أجل توقيفه، وبسبب مقاومة المعني بالأمر، اضطر مقدم شرطة يعمل بالوحدة المتنقلة لشرطة النجدة بمدينة تمارة، إلى استعمال سلاحه الوظيفي في التدخل الأمني من أجل توقيفه.

وتشير المصادر، أن عناصر الدورية واجهوا مقاومة عنيفة من طرف الشخص الجانح الذي عمد إلى تحريض كلبه من فصيلة شرسة على رجال الأمن، وهو ما اضطر مقدم الشرطة لإطلاق رصاصة أصابت الكلب المذكور.

وقد مكن هذا الاستعمال الاضطراري للسلاح الوظيفي من تحييد الخطر الناتج عن هذا الاعتداء وتوقيف المشتبه فيه، حيث تمت إحالة الكلب المصاب على المصالح البيطرية المختصة.

في حين تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق