فاس.. توقيف ثلاثيني للاشتباه في تورطه في حيازة وترويج المخدرات الصلبة

Anass Elwardi2 سبتمبر 2023237 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
فاس.. توقيف ثلاثيني للاشتباه في تورطه في حيازة وترويج المخدرات الصلبة

أخبار الشعب.. متابعة محمد شيوي

أوقفت عناصر الأمن العمومي بولاية أمن فاس، في الساعات الأولى من صباح يوم الخميس 31 غشت المنصرم، شخصا من ذوي السوابق القضائية، يبلغ من العمر 35 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات الصلبة.
توقيف المشتبه فيه جرى خلال عملية أمنية، حيث تم ضبطه على مستوى حي باب الفتوح، على متن دراجته النارية رفقة زوجته، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة بعين المكان عن حجز 380 غرام من مخدر الكوكايين ومبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات ترويج المخدرات، فضلا عن حجز هاتفين محمولين، وورق السلوفان، تفيد مصادر أمنية.
المصادر نفسها أفادت بأنه تم إخضاع المشتبه فيه لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق