مدار الموت و مقاطعة سيدي مومن خارج التغطية

MOSTAFA CHAAB25 أكتوبر 2020321 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مدار الموت و مقاطعة سيدي مومن خارج التغطية

 

اخبار الشعب /سارة شريع

يعتبر المدار الكائن بحي الأزهر تقاطع شارع التضامن و المنطقة I4 بمثابة مدار الموت، الداخل فيه مفقود و الخارج منه مولود، و تسجل فيه حوادث كثيرة و خطيرة و مميتة و ما يزيد من خطورته غياب علامات التشوير و مطبات خفض السرعة. و مما يجعل هذا المدار أو التقاطع الأجدر و الأولى بالاهتمام هو تواجد العديد من المؤسسات التعليمية بمحيط هذا الملتقى و يعرض التلاميذ و أولياء أمورهم لخطر قاتل في ظل غياب علامات تنظم سير السائقين. فرغم تدمر الساكنة و العديد من الشكايات و المراسلات المدنية و الحزبية كحزب التقدم الاشتراكية فرع سيدي مومن ( لدينا نسخة من المراسلة تجدونها بالاسفل ) فلا من مجيب و لا آذان صاغية للخطر اليومي الذي يهدد الساكنة و المارة، كما لا ننسى شكر السيد قائد الملحقة الإدارية الأزهر الذي تواصلنا معه و أكد لنا مراسلاته مرات عدة لمقاطعة سيدي مومن لوضع علامات التشوير و الحد من هذا الخطر القاتل إلا أن لحدود تاريخ كتابة هذه الأسطر تم تسجيل حادثة خطيرة اليوم بنفس المكان بين سيارات و شاحنة من الحجم الكبير و يستمر غياب مسؤولي جماعة سيدي مومن و استهتارهم بأرواح المواطنين.
ما قدرتوش ديرو علامة تشوير كيفاش تسيرون مقاطعة برمتها؟؟؟؟؟؟؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق