مراكش .. رجل أمن يطلق الرصاص على “مقدم” ورئيس مخازنية

Anass Elwardi2 أبريل 2023125 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مراكش .. رجل أمن يطلق الرصاص على “مقدم” ورئيس مخازنية

أخبار الشعب .. عبد الرزاق توجاني

اهتزت ساكنت منطقة الضحى، بمراكش صباح يوم الأحد الفاتح من أبريل الجاري، على فعل إجرامي منسوب لمفتش شرطة ممتاز، يعمل بدائرة أمنية بمراكش، والذي أطلق اربع رصاصات من سلاحه الوظيفي في حق موظفين عموميين.

وحسب مصادرنا المحلية، حلت بعين المكان المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، حيث فتحت  بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

يضيف المصدر، أن الواقعة تعود لموظف الشرطة المشتبه فيه، استخدم سلاحه الوظيفي بشكل غير مشروع، مصيبا عون سلطة ورتبي من القوات المساعدة بإصابات جسدية عندما كانا في مهمة تتعلق بمراقبة مخالفات للتعمير منسوبة للشرطي المذكور.

وحسب شهود عيان، أكدوا شهود أن رجل الأمن كان يستهدف قائد حي الانارة والذي نبه اعوان السلطة وعناصر القوات المساعدة بالهروب حيث أطلق رصاصة رابعة صوبها نحو القائد إلا أنه ولحسن الحظ لم تصبه.

وحسب المعطيات، فإنه على إثر معاينة مخالفة بناء على مستوى المنطقة 20 الضحى ابواب مراكش قام الشرطي المعني بالامر بإطلاق الرصاص الناري من سلاحه الوظيفي أصيب على إثرها قائد فرقة القوات المساعدة  مساعد من الدرجة الاولى  برصاصة واحدة على مستوى الفخد و أصيب مقدم الحي (المنطقة 20) برصاصتين 2 على مستوى المؤخرة بينما الرصاصة الرابعة صوبت نحو القائد و لم تصبه، فيما تم نقل المصابين بواسطة سيارة الإسعاف التابعة للوقاية المدنية الى المستشفى العسكري ابن سينا.

و تؤكد المصادر، أن الواقعة استنفرت مختلف الأجهزة الأمنية والسلطة المحلية بمراكش وعلى رأسهم والي أمن مراكش الذي حل بعين المكان.

وخلصت المصادر، أن عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، أوقفت الجاني، بعدما لذا الفرار، والبالغ من العمر 48 سنة، يعمل بالدائرة الأمنية الثانية المتواجدة بقشيش، كمفتش شرطة ممتاز، لدى والدته بحي الدواديات بتالوجت.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق