مراكش.. مرشد سياحي غير قانوني يطعن سائحة بالمدينة العثيقة

Anass Elwardi13 أغسطس 2023105 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مراكش.. مرشد سياحي غير قانوني يطعن سائحة بالمدينة العثيقة

أخبار الشعب .. محمد شيوي

حسب مصادر اعلامية محلية، فقد تعرضت سائحة أجنبية زوال اليوم الأحد، لاعتداء خطير بواسطة السلاح الأبيض من طرف شخص من ذوي السوابق القضائية يمتهن الإرشاد السياحي بطريقة غير قانونية بحي سيدي عبد العزيز بالمدينة العتيقة لمراكش.

يضيف المصدر، أن المرشد السياحي الغير القانوني رافق السائحة الأجنبية في جولة سياحية بالمدينة العتيقة، وبعد الانتهاء من الجولة طلب المرشد غير القانوني بمده بمبلغ مالي كبير نظير خدمته، وهو ما فاجأ السائحة الأجنبية التي اعتبرت أن المبلغ مبالغ فيه، وانطلقت بعيدا عن الفوكيد الذي تبعها من الخلف، قبل أن يوجه لها طعنة غادرة على مستوى الظهر بواسطة سلاح أبيض، ليتركها مدرجة في دمائها ويلوذ بالفرار إلى وجهة مجهولة.

وفور اخطارها بالخبر، حلت السلطات المعنية ليتم نقل السائحة المصابة إلى إحدى المصحات الخاصة لتلقي العلاج، قبل أن يتم الاستماع اليها في محضر بشأن الواقعة بعد تماثلها للشفاء، فيما انطلقت عملية البحث عن المشتبه فيه، وتقديمه للعدالة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق