نصاب لقمة العيش

MOSTAFA CHAAB15 أغسطس 2021300 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
نصاب لقمة العيش

 

اخبار الشعب/يوسف زرقي

بعد ان دوخ الجميع تمكنت قوات الامن التابعة لدائرة 37 بسيدي البرنوصي من إلقاء القبض على النصاب الذي كان يترصد للباحثين عن لقمة العيش حيث كان يوهم ضحاياه بأنه قادر على توفير فرصة لشغل بإحدى وكالات الاسفار و كان يطلب تزويده سيفهات لكي يسلمها لأخته التي تشتغل بها لكي تسهل لهم عملية الحصول على العمل.
وكان يحدد موعدا مع ضحاياه و أثناء الحوار يطلب من ضحيته مكالمة هاتفية بحجة أن رصديه قد إنتهى و ما إن يأخد الهاتف حتى يختفى كالملح في الماء.
إحدى ضحاياه لم تستسغ الأمر و أخبرت عائلتها بماحصل و الذين قاموا بنصب كمين له و بتنسيق مع قوات الامن التابعة لمنطقة البرنوصي عبر عنصرين من الصقور أوقعوا القبض عليه في اللحظة التي هم بها في الهرب و تم إقتياده إلى الدائرة 37 لتحرير محضر بالواقعة و تقديمه للعدالة.
ضربة نوعية تشهد لأمن البرنوصي الذي لا يبخل بمجهوداته للحد من الجريمة بشتى أنواعها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق