واويزغت.. فاجعة مأساوية أودت بحياة شخصين فيما أصيب الثالث بكسور على مستوى رجليه.

Anass Elwardi16 أغسطس 2023140 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
واويزغت.. فاجعة مأساوية أودت بحياة شخصين فيما أصيب الثالث بكسور على مستوى رجليه.

أخبار شعب.. متابعة عبد الحفيظ أعميسي

اهتزت ساكنة دوار افتيس بجماعة وقيادة أنركي بدائرة واويزغت، صباح يومه 16 غشت 2023 على الساعة العاشرة صباحا، على خبر حادث مأساوي أودى بحياة شخصين فيما أصيب الثالث بكسور على مستوى رجليه.
هذا، وانتقلت السلطة المحلية رفقة المصالح الأمنية وفرق الإسعاف إلى عين المكان لإسعاف المصابين، واستخراج جثة الأب المدعو قيد حياته اخلف أخرموش، البالغ من العمر 68 سنة، التي كانت مطمورة تحت الأتربة بإحدى الشعاب بجبل اللوح، حيث كان الهالك رفقة إبنيه التوأمين يحاولون استخراج الأتربة (الصلصال) لاستعمالها في تسقيف منزلهم، حيث فوجئوا بسقوط الردم الترابي عليهم، لقي على إثره الأب حتفه على الفور، بينما تم نقل الإبن المدعو الحسين أخرموش، البالغ من العمر 15 سنة إلى المركز الصحي لأنركي، حيث توفي، أما الإبن الثاني (التوأم) المدعو لحسن أخرموش فقد أصيب بكسور على مستوى رجليه، حيث تم نقله إلى المركز الصحي لأنركي لتلقي العلاج، هذا وقد باشرت عناصر الدرك الملكي بتاكلفت تحقيقا في النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة لكشف تفاصيل وأسباب وملابسات هذا الحادث المأساوي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق