وجدة: كاميرات المراقبة تكشف تحايل شخص وقريبه في مؤامرة سرقة دراجة نارية

اخبار الشعب5 فبراير 2020441 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
وجدة: كاميرات المراقبة تكشف تحايل شخص وقريبه في مؤامرة سرقة دراجة نارية

 

اخبار الشعب/

 

كشفت كاميرات المراقبة ب مرآب باب عبد الوهاب بمدينة وجدة محاولة تحايل على الشركة المستغلة حيث قام أحد المشتركين بالمراب بركن دراجته النارية ظهيرة الثامن من يناير 2020 وسلم بطاقة الاشتراك لشخص آخر قدم مساءا لأخذ الدراجة المذكورة بغية الإستفادة من تعويض على أساس أنها سرقت من المرآب.

ويذكر أن صاحب الدراجة الأصلي بعد توجهه لإدارة المرآب رفض رفضا قاطعا تتبع أطوار دراجته عبر كاميرات المراقبة، ليطالب بالتعويض المادي نسبيا كخطوة أولى من عمليته الاحتيالية إلا أن طلبه الغريب قوبل بالرفض.

وكردة فعل بعد فشل المحاولة اليائسة اتجه المعني بالأمر للدائرة الأمنية ووضع شكايته لدى وكيل جلالة الملك، وبعد استجابة مسير المرآب لدعوة الحضور إلى مركز الشرطة الذي أكد في محضره ان صاحب الدراجة رفض متابعة الكاميرا الخاصة بالمراب لرصد الشخص الذي قام بإخراجها بعدما تمت مراقبة بطاقة اشتراكه من طرف حارس الدراجات النارية والهوائية، لأن القانون الداخلي لا يسمح بمراقبة وثائق الملكية الخاصة بالمركبة كيفما كان نوعها.

ويقول مدير المرآب انه اسقبل العناصر الأمنية التي وفدت إلى عين المكان بصدر رحب لسير اغوار هذه العملية المزعومة
قد تمت الاستجابة أيضا لدعوات ومساعدة السلطات الأمنية المختصة التي تابعت عن كثب أطوار هذا الموضوع بدقة وحرفية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق