البئرالجديد/ لحظات من زيارة وفد موريتاني لتوقيع مذكرة تفاهم”  

Otman Sawabi4 فبراير 20241٬828 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
البئرالجديد/ لحظات من زيارة وفد موريتاني لتوقيع مذكرة تفاهم”  

اخبار الشعب/ عثمان الصوابي

 

 

 

في خطوة تعزز العلاقات الثنائية بين المغرب وموريتانيا، قام وفد موريتاني من المجتمع المدني بزيارة إلى مدينة البئر الجديد بإقليم الجديدة والدار البيضاء. تركزت الزيارة على توقيع مذكرة تفاهم تهدف إلى تعزيز التبادل وتقوية العلاقات بين جمعيات المجتمع المدني في البلدين.

 

 

 

 

وقد شكر الوفد الموريتاني جمعية صحتي حيث عينت كمنسق بين جمعيات المجتمع المدني بالبئرالجديد في رئيسها السيد محسن لبجي ،كما شكروا جمعيات الحاضرة خلال لقاء .

 

 

 

 

كما ضم الوفد الموريتاني نشطاء من مدينة نواذيبو، بينهم باباه ولد عابدين، مولود ولد الساموري، عبدو ولد لحول، وشباهي ولد الشيخ ماء العينين.

 

 

 

 

تأتي هذه الخطوة في إطار العلاقات الدبلوماسية الموازية بين البلدين على مستوى مختلف الأصعدة، وتعكس التزام الطرفين بتعزيز التعاون وتبادل الخبرات في إطار العلاقات الثنائية القائمة بين المغرب وموريتانيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق