الجزائر .. فاز المنتخب المغربي على منتخب جنوب افريقيا لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات كأس الأمم الإفريقية لأقل من 17 سنة

Anass Elwardi30 أبريل 2023328 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الجزائر .. فاز المنتخب المغربي على منتخب جنوب افريقيا لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات كأس الأمم الإفريقية لأقل من 17 سنة

اخبار الشعب… متابعة محمد شيوي

في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد 30 ابريل الجاري، على أرضية ملعب محمد حملاوي، بمدينة قسنطينة، فاز المنتخب المغربي بهدفين نظيفين على جنوب إفريقيا لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات كأس الأمم الإفريقية لأقل من 17 سنة الجزائر 2023.

 

مادة إعلانية

كأس إفريقيا للناشئين: المنتخب المغربي ينتصر على جنوب إفريقيا بهدفين نظيفين في أولى مبارياته
كأس إفريقيا للناشئين: المنتخب المغربي ينتصر على جنوب إفريقيا بهدفين نظيفين في أولى مبارياته
نشر في: أبريل 30, 2023
آخر تحديث: أبريل 30, 2023
انتصر المنتخب المغربي بهدفين نظيفين على جنوب إفريقيا، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية ملعب محمد حملاوي، بمدينة قسنطينة، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات كأس الأمم الإفريقية لأقل من 17 سنة الجزائر 2023.

اندفع المنتخب المغربي مع انطلاق المباراة حعلى أمل افتتاح التهديف، ومن تم الحفاظ على تقدمهم لتصدر المجموعة الثانية مناصفة مع منتخب نيجيريا، الذي انتصر اليوم الأحد على زامبيا بهدف نظيف، فيما اعتمد لاعبو جنوب إفريقيا على الهجمات المرتدة، التي تعطي أكلها، في ظل الافتقاد للنجاعة الهجومية.

فيما حاولت العناصر المغربية الوصول إلى شباك خصمهم بشتى الطرق الممكنة، إلا أن تسرعهم وقلة تركيزهم في اللمسة الأخيرة حال دون تحقيق المبتغى، فيما لم يفلح المنتخب الجنوب إفريقي هو الآخر في تسجيل الهدف الأول، لتنتهي بذلك الجولة الأولى بالتعادل السلبي.

الدقيقة الثالثة والسبعون يتمكن من خلالها المنتخب المغربي من تسجيل الهدف الأولم بفضل اللاعب عبد الحميد أيت بودلال من ضربة جزاء، واضعا منتخب بلاده في صدارة المجموعة الثانية مناصفة مع نيجيريا مؤقتا، في الوقت الذي حاول فيه لاعبو “بافانا بافانا” إدراك التعادل للخروج بنقطة واحدة على الأقل، عوض خسارة النقاط الثلاثة كاملة.

وواصل أشبال الأطلس سيطرتهم على مجريات المباراة، إلى أن تمكنوا من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة والتمانونك عن طريق اللاعب آدم حنين، فيما لم تعرف الدقائق الأخيرة أي جديد من ناحية عداد النتيجة، ما جعل المباراة تنتهي بانتصار المنتخب الوطني المغربي بهدفين نظيفين على جنوب إفريقيا.

ويتصدر حاليا المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة المجموعة الثانية بثلاث نقاط، بفارق الأهداف عن نيجيريا، فيما يحتل المنتخب الجنوب إفريقي وزامبيا المركز الثالث والرابع على التوالي بدون رصيد.

وسيخوض أشبال الأطلس مباراتهم الثانية في دور المجموعات، يوم الأربعاء الثالث من ماي المقبل، أمام المنتخب النيجيري، على أرضية ملعب محمد حملاوي بقسنطينة، بداية من الساعة الخامسة مساء.

وسيختتم المنتخب لقاءاته بدور مجموعات نهائيات كأس الأمم الإفريقية للناشئين، بمواجهة زامبيا، يوم السبت السادس من ماي المقبل، على أرضية ملعب محمد حملاوي بقسنطينة، بداية من الساعة الثامنة مساء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق