الدار البيضاء .. الوينرز تبدع بتيفو رائع في قمة الوداد وسيمبا التنزاني

Anass Elwardi28 أبريل 2023114 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الدار البيضاء .. الوينرز تبدع بتيفو رائع في قمة الوداد وسيمبا التنزاني

أخبار الشعب.. وجدان كوتي

الوينرز تبدع بتيفو رائع في قمة الوداد  وسيمبا التنزاني، حيت يحتضن في يومه الجمعة 28 ابريل الجاري، المبارة الهامة بملعب المركب الرياضي محمد الخامس، في إطار فعاليات إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

بعدما كان لقاء الذهاب الذي أقيم على أرضية الملعب الوطني مكابا قد انتهى بفوز ثمين لسيمبا التنزاني بمعقله بهدف دون رد على الوداد الرياضي.

ويمر الوداد الرياضي بأداء جيد في البطولة الإفريقية هذا الموسم، ولكن وقع في فخ الخسارة أمام الخصم بالذهاب بشكل مفاجئ كون الموقعة خارج الديار.

وقد استعد الفريق المغربي لهذه المباراة بكل قوة وتركيز تام، حيث يأمل اليوم استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل التكشير عن أنيابه لخطف الفوز وبطاقة العبور للدور المقبل للدفاع عن لقبه للموسم الثاني تواليًا.

وبدوره، فإن الفريق التنزاني سيكون أمام مهمة صعبة اليوم خارج الديار ولمن يتسلح الفريق بمعنويات جيدة بعد فوزه في الذهاب وله الأفضلية النسبية، ولكن عليه الحذر اليوم القتال ببسالة عالية لنيل مراده وتجريد الخصم من البطولة والعبور لنصف النهائي.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق