لاعبوا المنتخب الوطني المغربي يلتحق بمعسكر محمد السادس بالمعمورة استعدادا لمونديال قطر 2022 

MOSTAFA CHAAB7 نوفمبر 2022224 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
لاعبوا المنتخب الوطني المغربي يلتحق بمعسكر محمد السادس بالمعمورة استعدادا لمونديال قطر 2022 

 

أخبار الشعب/متابعة المهدي المرجاني

لاعبوا المنتخب الوطني المغربي يلتحق بمعسكر محمد السادس بالمعمورة استعدادا لمونديال قطر 2022

 

من المرجح ان يلتحق لاعبو المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم بمعسكر تدريبي بمركز محمد السادس ، بداية من يوم الأحد السادس من نونبر ، استعدادا للدخول في معسكر إعدادي، قبل المباراة الودية التي ستجرى قبل شد الرحال صوب قطر، للمشاركة في نهائيات كأس العالم قطر 2022، المقررة ما بين 20 نونبر الجاري و18 دجنبر المقبل.

وقبل أن يتوافد بقية اللاعبين الذين وجهت لهم الدعوة، من قبل الناخب الوطني وليد الركراكي، للتواجد في العرس المونديالي، يومي الإثنين والثلاثاء، علما أن النخبة الوطنية ستجري مقابلة ودية بدولة الإمارات، قبل الدخول لغمار المنافسات العالمية

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره الجورجي، يوم الخميس 17 نونبر الجاري، بداية من الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي، “الخامسة بعد الزوال بالتوقيت المغربي”، لينتقل بعد ذلك المنتخب الوطني إلى دولة قطر لمواصلة الاستعدادات لنهائيات كأس العالم

وكانت قرعة نهائيات كأس العالم قطر 2022 التي وضعت المنتخب الوطني في المجموعة السادسة الى جانب منتخبات: كرواتيا، بلجيكا وكندا.

وسيفتتح المنتخب الوطني المغربي مبارياته في كأس العالم، يوم الأربعاء 23 نونبر المقبل، بمواجهة كرواتيا، بداية من الساعة 11:00 صباحا، على أرضية ملعب البيت، في مدينة الخور القطرية.

وسيلعب أسود الأطلس مباراتهم الثانية، يوم الأحد 27 نونبر المقبل، أمام بلجيكا، على الساعة الثانية ظهرا، بملعب الثمامة، في مدينة الدوحة عاصمة قطر.

وسيختتم أبناء وليد الركراكي مبارياتهم في دور المجموعات، بملاقاة كندا، يوم الخميس الأول من دجنبر المقبل، بداية من الساعة الرابعة بعد الزوال، على أرضية ملعب الثمامة، في مدينة الدوحة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق