الدار البيضاء .. إستهتار وآستفزاز بعض الشبان للسلطات والرأي العام لخرقهم حالة الطوارئ الصحية.

اخبار الشعب13 مايو 2020494 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الدار البيضاء .. إستهتار وآستفزاز بعض الشبان للسلطات والرأي العام لخرقهم حالة الطوارئ الصحية.

 

اخبار الشعب/

تلقت مصالح اﻷمن بالمديرية العامة لﻷمن الوطني بمدينة الدار البيضاء إشعارا عبر البوابة اﻹكترونية covid.dgsn.gov.ma يحتوي على فيديو يحمل في طياته قضية تكاد أن تكون غير منطقية وسابقة من نوعها في إطار حالة الطوارئ الصحية التي نعيشها اﻵن . واﻷمر هنا يتعلق بشبان قاموا باﻹستحمام بكل وقاحة و بطريقة هيستيرية في الشارع العام على ممر سكة “الترامواي ” في طمس للمبادئ اﻹنسانية أولا وفي خرق خطير لحالة الطوارئ الصحية. . . ويضيف المصدر بعد إنتقال دورية عناصر الشرطة إلى المكان ﻹعتقالهم كان الشبان المشتبه فيهم قد غادروا المكان بحيث لم تستغرق العملية إلا دقائق وحالت دون توقيفهم.. . وأفاد المصدر المطلع” ﻷخبار الشعب ” أن الشرطة التابعة للنيابة العامة قامت  بتحديد هوياتهم و جاري البحث ﻹعتقالهم..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق