“انتخاب عبد الرزاق الزفزافي رئيسا جديدا لـ”المنظمة الوطنية لحقوق الانسان والدفاع عن الحريات”

أمين شعب28 أكتوبر 2020277 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
“انتخاب عبد الرزاق الزفزافي رئيسا جديدا لـ”المنظمة الوطنية لحقوق الانسان والدفاع عن الحريات”

أخبار الشعب✓ محمد شعب :

 

انتخب السيد عبد الرزاق الزفزافي، رئيسا جديدا لـ “ا المنظمة الوطنية لحقوق الإنسان والدفاع عن الحريات ”، وذلك في اختتام الجمع العام التأسيسي بمحطة الوقود إفريقيا بمدينة الدروة إقليم برشيد يومه الجمعة 23 أكتوبر الماضي.

 

ويعتبر السيد الزفزافي عبد الرزاق من ابرز الفعاليات الجمعوية ناشط حقوقي، وعضو في مجموعة من الجمعيات بمدينة الدروة إقليم برشيد ترافع على عدة قضايا تهم الشأن المحلي بجماعة الدروة شخص في وضعية إعاقة مناصرة قضية ذوي الاعاقة ناضل في ساحة النضال .

 

وكانت أشغال الجمع العام التأسيسي” قد اختتمت مساء الجمعة بإنتخاب أعضاء المكتب المركزي، الأمانة العامة وضمت لائحة 9 أعضاء ،على رأسهم السيد عبد الرزاق الزفزافي الذي أنتخب أمين عام بالاجماع.

 

وجاء في بلاغ صادر عن للجريدة بنسخة منه أن أعمال الجمع العام التأسيسي تميز بـ “النجاح الباهر من حيث التحضير الأدبي والتنظيمي،واحترام التباعد الإجتماعي وإرتداء الكمامة التدابير الإحترازية والوقائية للحد من إنتشار فيروس كورونا كوفيد 19.

 

كما أشاد البلاغ بـ “الأجواء الديمقراطية التي سادت الجمع العام التأسيسي وما صادق عليه من وثائق ومقررات؛ وذلك في ظل مناخ اتسم بالحرص الجماعي على رص الصفوف، وتقوية المنظمة للتصدي للتحديات المقبلة ومواجهة كل محاولات التضييق عليها”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق