حفل توقيع الكتاب الجديد للأستاذ الصحفي مصطفى زواوي

MOSTAFA CHAAB19 فبراير 2022270 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
حفل توقيع الكتاب الجديد للأستاذ الصحفي مصطفى زواوي

 

 

اخبار الشعب مصطفى بنان خريبكة جهة بني ملال خنيفرة:

نظمت مساء يوم الجمعة 18فبراير 2022 جمعية مبادرة للصحافة والتنمية حفل توقيع إصدار جديد تحت عنوان: الاقتصاد التضامني ورهانات التنميةالبشرية باقليم خريبكة من تأليف ذ/ الصحافي المصطفى الزواوي و تقديم الأستاذة ياسمين الحاج.
حضر هذا الحفل البهيج كل من ممثل النيابة العامة الاستاذ عبد الواحد الهلوجي والأستاذ عادل الفحيلي، ممثل القسم الاجتماعي، المهندس عبد الصمد الدامي، والمثقف الطيب خلدون، ورئيس اللجنة المحلية، الدكتور سعيد العلمي وأدباء وفنانين وفاعلين جمغويين وفاعلات جمعويات؛ اضافة إلى لجنة موسعة ضمت رئيسة منتدى الثقافة ورئيسة جمعية النسيم للطفولة والمواطن24 وأعضاء جمعية الصحافة.
تخلل هذا الحفل تكريم كل من السيد عامل الإقليم رئيس اللجنة الاقليمية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية
والأستاذ ابراهيم زهير وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بخريبكة والسيد رشيد ساكو رئيس جمعية التجار ورجل اعمال.
كما تخلل هذا اللقاء كلمة ترحيبية وتشكرات القاها باسم الجمعية ذ/ الشرقي التهامي، كاتب عام الجمعية
كما قام مؤلف الكتاب بتوضيح محاور الكتاب واهم مضامينه وظروف وملابسات انجازه مركزا على أهمية الاقتصاد التعاوني كخيار ثالث في التنمية المحلية وحل امثل للمعضلة الاجتماعية والادماج السويو- اقتصادي
كما تدخل ايضا ممثل اللجنة المحلية، الدكتور سعيد العلمي، مركزا على ورش المبادرة واهميته في التنمية والادماج السوسيو- اقتصادي؛ كما تناول الكلمة ممثل النيابة العامة، القاها الاستاذ القدير عبد الواحد الهلوجي، نأئب وكيل الملك بابتدائية خريبكة، موضحا دلالة حضور النيابة العامة مواطنة، منفتحة ايجابيا على كل مكونات المجتمع، مؤكدا انها دائما في صلب الاهتمام به من اجل ضمان أمنه بمعية الشرطة والدرك ساهرة على سيادة العدل في اوساطه؛ واخيرا تناول الكلمة السيد عمر امرضي باسم تجار مدينة خريبكة، الذين يعتبرون اساس المجتمع والمساهمين في بناء اقتصاده..
وختاما انتهى الحفل بتوقيع الكتاب واخذ صور تذكارية مع الكاتب والشخصيات الحاضرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق