إلى الدراجي:السفيه ينطق بما فيه

MOSTAFA CHAAB21 يناير 2022499 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
إلى الدراجي:السفيه ينطق بما فيه

 

أخبار الشعب/حليمة انفينيف اللوزي:

احيانا ننعث أشخاص بأنهم يعانون من نقص، وان تصرفاتهم وافعالهم هي نتاج مشكل نفسي عميق مروا منه،لكن في نظركم ماذا نقول بحق رجل يعاني من مركب نقص جعل منه يسقط مافيه على منهم هم في مرتبة ارقى واسمى منه،إنه حفيظ الدراجي، المعلق الرياضي بقناة بين سبور،وصل بيه الإحساس بالنقص إلى نعث المرأة المغربية بصفة عامة بصفة لا أخلاقية و ذنيئة وان ابناء المغاربة هم مجرد ابناء مجهولي النسب،وخير دليل على انه يعاني من عقدة نفسية تجاه المغاربة والمغربيات، انه إستدل في تدوينته بارقام توجد فقط في مخيلته التي يسيطر عليها اللاشعور وتجعل لسانه ينطق بطرهات هي عبارة عن دروس خبيثة يلقنها كابرانات الجزائر، لمن تم غسل أدمغتهم وحقنها بجرعة من مكونين إثنين: العداء و الكراهية للمغرب والمغاربة لتتطور جينات اللقاح إلى المغربفوبيا لدى الكابرانات والموالين لهم كحفيظ الدراجي.
إن أبسط ما يمكن الإجابته به هو ان هذا المعلق الرياضي بالقناة العربية الأولى على الصعيد العربي على المستوى الرياضي،أبان عن مستوى ذنييئ من الأخلاق وثقافة إحترام الٱخر وطغى عنه أسلوب نعث الشرفاء بما يعيشه هو والكابرنات الجزائرية التي يتصارع بذواتهم ذئبان،احدهما ينطق بان المغرب سائر في طريق النمو والازدهار والذئب الثاني يصرخ بأن الكابرانات ناجحون في عدائهم للمغرب وفي كلتا الحالتين ستكون جثث الكابرانات فريسة لاحد الذئبين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • احمد الفضي 21 يناير 2022 - 2:51

    يقال اتقي شر من احسنت اليه ..الكل اجمع على أن الدراجي بدون شرف اخلاقي ..وخصوصا أخلاقية المهنةالنبيلة . تبا لاشباه الصحافيين مثل هذا اللقيط للاسف …..

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق