اقليم شيشاوة : عبد الغني جناح النائب البرلماني يوجه سؤال كتابي حول عدم استفادة الأسر من الدعم المالي بالاقليم ( الدفعة الاولى ) .

اخبار الشعب18 مايو 20201٬112 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة : عبد الغني جناح النائب البرلماني يوجه سؤال كتابي حول عدم استفادة الأسر من الدعم المالي بالاقليم ( الدفعة الاولى ) .

 

اخبار الشعب/الحسين المغراوي

 

وجه النائب البرلماني عبد الغني جناح ، سؤالا كتابيا ملتمسا رئيس مجلس النواب رفع السؤال الى وزير الداخلية ، بخصوص تأخر استفادة جميع المستحقين للدعم الذي خصصته الدولة للفئات الهشة والفقيرة في إطار نظام الرميد على مستوى مجموعة من الجماعات بإقليم شيشاوة ( الدفعة الاولى ).
وقال البرلماني جناح المنتمي لحزب الاستقلال ، أن غالبية المسجلون في لوائح الاستفادة من هذا الدعم بإقليم شيشاوة المسوفين لجميع الشروط التي اعلنتها للجنة اليقظة ، لا زالوا خارج دائرة الاستفادة، سيما بالعالم القروي الذي يغطي أزيد من 85 بالمائة من تراب الإقليم، مؤكدا أن أغلبية أرباب الأسر لا تتوفر على دخل قار من شأنه مساعدتها على مواجهة ازمة فيروس كورونا الذي شل الحركة على عدة مستويات .
وطالب الوزير بالكشف عن التدابير التي من شأنهما اتخاذها لضمان استفادة جميع المستحقين لهذا الدعم إلي خصصته الحكومة للفئات الهشة والعاملين بالقطاع غير المهيكل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق