اقليم شيشاوة : مؤسسة للتعليم الخاص تعفي أباء وأولياء تلاميذها من واجبات التمدرس بسبب كورونا بمدينة شيشاوة ، وودادية نور الحي المحمدي تقدم الشكر الجزيل لمالكها و أطرها الادارية والتربوية .

اخبار الشعب20 مايو 20201٬228 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة : مؤسسة للتعليم الخاص تعفي أباء وأولياء تلاميذها من واجبات التمدرس بسبب كورونا بمدينة شيشاوة ، وودادية نور الحي المحمدي تقدم الشكر الجزيل لمالكها و أطرها الادارية والتربوية .

 

اخبار الشعب/الحسين المغراوي

في مبادرة تنم عن وطنية عالية، لاقت استحسانا كبيرا، أكدت مؤسسة “راضية ” للتعليم الخصوصي بمدينة شيشاوة ، أنها قررت إعفاء أباء وأولياء تلاميذها من سداد واجبات التمدرس لشهرين متتاليين شهر ماي ويونيو .
وجاء في تفاصيل الخبر الذي توصلت به جريدة اخبار الشعب من ودادية نور الحي المحمدي للتنمية المستدامة ، “في إطار مساهمة مؤسسة راضية للتعليم الخصوصي بشيشاوة في المجهود التضامني الوطني لمواجهة التأثيرات الاجتماعية والاقتصادية لجائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وللتخفيف من انعكاساتها السلبية على الأسر، تنهي إدارة المؤسسة إلى علم كافة آباء وأمهات وأولياء التلاميذ والتلميذات أنها قررت إعفاءهم من واجبات التمدرس لشهري ماي ويونيو “.
هذه المبادرة الحميدة التي قوبلت بكثير من الشكر والتقدير من قبل ودادية نور الحي المحمدي بشيشاوة و المعنيين بالأمر، كما دفعت العديد من اباء واولياء التلاميذ ، إلى المطالبة بتعميمها على صعيد اقليم شيشاوة ، كنوع من الانخراط الوطني، الذي يلزم أرباب المؤسسة الخاصة، بمساهمة في الحملة الواسعة لمحاربة فيروس كورونا، والتي أرسى مبادئها جلالة الملك محمد السادس نصره الله، الذين كان في مقدمة المساهمين في صندوق مكافحة كورونا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق