اقليم شيشاوة : وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بإيمنتانوت يعلن عن إحداث منصة إلكترونية لتلقي شكايات النساء ضحايا العنف .

اخبار الشعب19 مايو 2020866 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة : وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بإيمنتانوت يعلن عن إحداث منصة إلكترونية لتلقي شكايات النساء ضحايا العنف .

 

اخبار الشعب/الحسين المغراوي

 

أعلنت النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بإيمنتانوت عن إحداث منصة رقمية خاصة بها لتقلي شكايات العنف ضد النساء.
وأوضح بلاغ لوكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بإيمنتانوت، أن إحداث المنصة الرقمية يأتي في إطار الإجراءات المتخذة من أجل الوقاية من انتقال وانتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″.
وأضاف المصدر نفسه أن الولوج إلى المنصة الرقمية، التي يندرج إحداثها ضمن العناية التي توليها النيابة العامة بالدائرة القضائية بإيمنتانوت لمكافحة العنف ضد النساء، يتم عبر الرابط http://www.pmp.ma
وبعد تعبئة المعطيات والبيانات المطلوبة وإرسالها، سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة بمجرد التوصل بالشكاية وتسجيلها بالسجلات الرقمية الخاصة بهذه النيابة العامة، حيث تعتبر هذه المنصة الالكترونية كدعامة إضافية للوسائل البديلة التي سبق وضعها رهن إشارة عموم المتقاضين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق