الجامعة المغربية للبريد تؤكد مساندتها لنضالات الشغيلة البريدية ومشاركتها في محطة الإضراب الوطني

MOSTAFA CHAAB10 نوفمبر 2020215 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الجامعة المغربية للبريد تؤكد مساندتها لنضالات الشغيلة البريدية ومشاركتها في محطة الإضراب الوطني

 

اخبار الشعب /

 

أكدت الجامعة المغربية للبريد، المنضوية تحت لواء الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، مساندتها لنضالات الشغيلة البريدية ومشاركتها في محطة الإضراب الوطني المعلن عنه يوم الجمعة 13 نونبر واستعدادها لتصعيد وتيرة النضال بالإعلان عن إضراب وطني يومي الخميس والجمعة 19 و20 نونبر.

واستنكرت الجامعة، تماطل الإدارة في الاستجابة للمطالب المتراكمة، والملفات العالقة، وما آلت إليه أوضاع الشغيلة البريدية عموماً من تدهور كبير في أحوالها الاجتماعية والاقتصادية والمهنية والنفسية وما إلى ذلك من تضييق على الحريات النقابية.
وناشدت الجامعة باقي الشركاء، للتعاون خلال المحطات النضالية والتصعيد بطرق أكثر جرأة وشراسة حتى تستجيب الإدارة لكل مطالب الأسرة البريدية وعلى رأسها الاستفادة الفورية من الزيادة الحكومية.

وأكدت الجامعة المغربية للبريد على استعدادها للتعاون مع كل من يدافع بصدق وإخلاص عن المصلحة العامة وحقوق وكرامة الشغيلة، مهيبة بكل البريديين والبريديات للتجند والإنخراط بكثافة في معركة الإضراب الوطني ليوم الجمعة 13 نونبر 2020 وما قد يليه من معارك نضالية حتى تحقيق كل المطالب العادلة والمشروعة للأسرة البريدية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق