الدارالبيضاء..في إطار مبادئ المواطنة مجموعة مدارس هاني تعتمد نصف الواجب الشهري لشهر ابريل

اخبار الشعب12 أبريل 2020553 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الدارالبيضاء..في إطار مبادئ المواطنة مجموعة مدارس هاني تعتمد نصف الواجب الشهري لشهر ابريل

اخبار الشعب/ المصطفى شعب

دائما وكعادتها انخرطت مجموعة مدارس هاني في العمل الانساني النبيل على غرار بعض المؤسسات التي ابت الا ان تشارك المواطنين المغاربة بعضا من همومهم في ضل تفشي فيروس كورونا المستجد وذلك كما جاء على لسان مدير مجموعة مدارس هاني السيد مراد هاني انه ارسل اخبارا بشان تادية الواجب الشهري المدرسي حيث بمجرد رؤيتك للعنوان تقول ما الجديد ولكن ما ان تتعمق فيه الا وتحس بابتسامة وسعادة على حين غرة عندما تعرف ان مجموعة مدارس هاني قامت باعفاء اولياء التلاميذ من واجب النقل المدرسي لشهر ابريل واما بخصوص الواجب الشهري فسيتم اعتماد النصف فقط والعجيب في الامر ان جميع العاملين سيتوصلون بجميع مستحقاتهم

وهذا نموذج الاخبار الذي اعتمدته مجموعة مدارس هاني

إخبار بشأن تأدية الواجب الشهري المدرسي
نظرا للظروف الخاصة التي تجتازها بلادنا جراء انتشار وباء كورونا و لتخفيف العبئ المادي الذي تجتازه بعض الأسر و في إطار مبادئ المواطنة للمؤسسة، قرر مؤسس مجموعة مدارس هاني الالغاء الكلي لواجب النقل المدرسي لشهر أبريل و فيما يخص الواجب الشهري لشهر أبريل فسيتم اعتماد نصف الواجب ( اي 250 بالنسبة للروض و 350 بالنسبة للابتدائي)، و هذا مع ضمان جميع الحقوق و المستحقات لجميع العاملين بالمؤسسة بشكل عادي و خصوصا الطاقم التربوي الذي يبذل جهدا كبيرا في انجاح تجربة التعليم عن بعد رغم صعوباته.
و كما تعلمون للمؤسسة عدة مصاريف و مستحقات يجب تأديتها و لكن روح التضامن و تقديرا لكل أولياء الأمور وجب التآزر في هذه الظرفية.
اللهم اجعل لنا من كل ضيق مخرجا و من كل هم فرجا، حفظكم الله و حفظ ذويكم.

الإدارة ستكون مفتوحة من الاثنين الى الجمعة لاستخلاص المستحقات:
من 9h الى 12h صباحا
و من 14h الى 16h زوالا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق