بشعار من أجل الحياة كل الحذر في استعمال آمن للدراجة النارية “جمعية ‘بغيت ندمج ولدي’ تحتفل باليوم الوطني للسلامة الطرقية بالتعاون مع مدرسة عبد المومن”

MOSTAFA CHAAB26 فبراير 2024777 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
بشعار من أجل الحياة كل الحذر في استعمال آمن للدراجة النارية “جمعية ‘بغيت ندمج ولدي’ تحتفل باليوم الوطني للسلامة الطرقية بالتعاون مع مدرسة عبد المومن”

 

أخبار الشعب/✍المصطفى شعب  :

بمناسبة اليوم الوطني للسلامة الطرقية الذي فقد اخدت الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية شعارا له (من أجل الحياة كل الحذر في استعمال آمن للدراجة النارية)، نظمت جمعية بغيت ندمج ولدي بالتعاون مع مدرسة عبد المومن حفلا مميزا بهذه المناسبة. انطلق الحفل بأداء النشيد الوطني وتلاوة آيات من الذكر الحكيم .

تخلل الفعاليات عروضًا ثقافية وفنية ومسرحية، حيث قام أطفال جمعية “بغيت ندمج ولدي” بتقديم عروض فنية مبدعة لها علاقة بالتوعية بقانون السير والاخطار الناجمة عن مخالفته وشارك أطفال المدرسة عبد المومن في الاحتفال بمجموعة من العروض المميزة

 

وفي إطار التوعية بمخاطر الطريق ونشر ثقافة التربية الطرقية واستعمال الفضاء المشترك بين الجميع لفائدة الناشئة قامت الشرطة لولاية الأمن الدار البيضاء ،خلية التحسيس بالوسط المدرسي لأنفا على رأسها ضابط ممتاز مراد الفرجي بتقديم درس تطبيقي من خلال ورشة عملية حول كيفية استخدام الطريق بشكل صحيح، حيث تم شرح القوانين المرورية بطريقة تفاعلية لفهم أفضل.

لتعزيز التواصل المجتمعي، قام وفد من المدرسة والجمعية بزيارة ميدانية لأقسام جمعية “بغيت ندمج ولدي”، بهدف الوقوف على مجهوداتها ودعم مبادراتها. رئيسة الجمعية، السيدة مونية البار، قادة جهود الجمعية بتفانٍ واهتمام، وكانت الزيارة فرصة لتقديم الدعم والتشجيع للعمل القيم الذي تقوم به الجمعية.

بهذا السياق، كان اليوم الوطني للسلامة الطرقية مناسبة لنشر الوعي وتعزيز السلوكيات الإيجابية بين الأطفال والشباب، وكذلك دعم الجمعيات الملتزمة بتحسين سلامة الطرق في المجتمع.

وقد حضر هذا اليوم التحسيسي الذي يصادف اليوم الوطني للسلامة الطرقية السيدة بشرى أعرف المديرة الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بالدار البيضاء أنفا مرفوقة برؤساء المصالح، فضلا عن حضور مهم لممثلي السلطات الأمنية و المحلية في شخص السيد الباشا والسيد القائد وممثلي جمعية أمهات وآباء وأولياء أمور التلاميذ بالمؤسسة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق