“حلوة شباكية” تضرب عقوبات الإفطار العمد في شهر رمضان بعرض الحائط

MOSTAFA CHAAB18 أبريل 2021372 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
“حلوة شباكية” تضرب عقوبات الإفطار العمد في شهر رمضان بعرض الحائط

 

أخبار الشعب/حليمة انفينيف اللوزي

يتداول في وسائل التواصل الإجتماعي أو ما أسميه شخصيا الهشيم الهش القابل للإشتعال ولو كان محيطه ثلج، شريط فديو على إحدى قنوات اليوتيوب لشاب يحمل علبة حلوى “شباكية” ومبلغ 100 درهم، في تحد لشباب مغاربة مقابل الإفطار العمد،اولا انه وكيف بعدا تداول هذا الفديو وفي هذا الشهر الكريم؟!! لم يصدر اي قرار في حق مقدم هذا الشريط او الشباب الذين يتعمدون الإفطار؟!! وخصوصا أنهم يساومون بمبلغ مادي مقابل إفطارهم،قد يقول البعض ان هذا الشريط ليس بحديث التسجيل وأنه سجل في الأيام التي تسبق رمضان،وأن الحكاية كلها هي مصطنعة ،لنأخذ هذا الطرح على محمل الجد ،اليس نشره في أيام رمضان يعد من المحرضات عن الإفطار العمد في هذا الشهر الفضيل؟!!أليسو ابطال و وشخصيات هذا الشريط هم مراهقين وشباب مغاربة ؟!!وانه يجب إعطاء أمثلة لشباب مغاربة بصموا اساميهم في مجالات عدة تشرف الفئة المستقبلية للمغرب،شعب يحتج عن عدم فتح المساجد لصلاة التراويح،وفي الجهة المقابلة شباب يفطرون عمدا أو يحرضون على الإفطار العمد، هذا الشريط حقق نسبة مشاهدة بالٱلاف مما يثير الإستغراب!!! ولكي لا أطيل في الحديث عن هاته القمامة البشرية فيجب لابد من تحريك القلم الاحمر لتصحيح مثل هذه الأخطاء الفادحة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق