رسالة احتجاج إلى السيد عامل عمالة مقاطعات عين السبع الحي المحمدي

MOSTAFA CHAAB10 مايو 2022265 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
رسالة احتجاج إلى السيد عامل عمالة مقاطعات عين السبع الحي المحمدي

 

اخبار الشعب/

إلى السيد عامل عمالة مقاطعات عين السبع الحي المحمدي
الموضوع : رسالة احتجاج

تستنكر لجنة الحق في الصحةعن فرع البرنوصي للجمعية المغربية لحقوق الانسان استمرار إدارة مستشفى محمد الخامس بعمالة عين السبع الحي المحمدي في توقيف خدمات كل من وحدة الولادة و كذلك خدمات المركب الجراحي رغم ما عرفته الوضعية الوبائية من استقرار، مما يدفع بالمرضى للتنقل ما بين المستشفى المذكور من جهة و مستشفى المنصور بعمالة البرنوصي من جهة أخرى دون أن يتلقوا في نهاية المطاف العلاجات اللازمة المكفولة لهم حسب الدستور و المواثيق الدولية.

و إن الجمعية المغربية تحمل المسؤولية الكاملة لمندوب وزارة الصحة و لمدير المستشفى بالنيابة و تستغرب الجمعية تماطل الوزارة الوصية في تعيين مدير للمؤسسة الاستشفائية المذكورة منذ ما يزيد عن السنة و النصف مما يجعلها تعيش حالة من الفوضى و العبث تنعكس سلبا على صحة المواطنين.

و تدعو الجمعية المغربية كافة أعضاءها والقوى الحية للتعبئة من أجل العمل على ضمان الولوجية للخدمات الصحية لكافة المواطنين و المواطنات في أحسن الظروف.

و السلام

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق