فاس .. ممرضو المركز الاستشفائي الجامعي يتضامنون مع زملائهم بمراكش

Anass Elwardi11 فبراير 2023165 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
فاس .. ممرضو المركز الاستشفائي الجامعي يتضامنون مع زملائهم بمراكش

أخبار الشعب .. متابعة محمد شيوي

حسب بعض المصادر، أعلن المكتب الجامعي للنقابة المستقلة للممرضين بالمركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس، عن متابعته بقلق ما آلت اليه الاوضاع بجهة مراكش آسفي عامة، ومدينة مراكش خاصة.

وأعلنت النقابة مساندتها لزملائها بمراكش، في ظل وضع يتسم بانحياز واضح للادارة مع فصيل نقابي معين، وتستر على عدة ملفات، ناهيك عن التضييق الممنهج في حق مناضلي النقابة المستقلة للمرضين بمراكش.

وامام هذا الوضع، أعلنت النقابة المستقلة بفاس من خلال بيان لها، عن تضامنها المطلق واللامشروط مع مناضلي النقابة المستقلة للممرضين بمراكش، واستنكارها للانحياز الواضح للادارة لنقابة معينة.

واعلنت النقابة بفاس، عن استعدادها لدعم زملائها في كل الاشكال النضالية المقررة بالجهة، ومطالبة وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، بالتدخل العاجل، لوضع حد لهذه الممارسات المشينة، وتطبيق القانون.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق