مستشار جماعي يراسل رئيس جماعة خريبكة حول “تضارب المصالح”

MOSTAFA CHAAB24 مايو 2022287 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مستشار جماعي يراسل رئيس جماعة خريبكة حول “تضارب المصالح”

أخبار الشعب
وجه المستشار الجماعي سعيد العرشي، رئيس المجلس الجماعي لمدينة خريبكة، محمد ازكراني سؤال كتابي حول “تضارب المصالح” للنائب السادس لرئيس الجماعة، والـذي يـكـتـري محـل الحـدادة رقـم 37 بحي المسيرة، وعدم اخبـار السلطات المعنية بالموضـوع لاتخـاذ الإجـراءات اللازمـة وفـق الـقـانون، واضاف المستشار الجماعي في مراسلته التي تتوفر الجريدة على نسخة منها، ان هناك محـاولات لطمـس هـذه المعطيـات الـتي تسري عـلى صـاحبها بـأثر رجـعي، تفعيلا للدورية الصادرة عن وزير الداخلية، عبد الوافي لفتيت، والتي أوصى فيها الولاة والعمال بالوقوف في وجه المنتخبين الذين يستفيدون من مصالح مشتركة مع المجالس التي يحظون فيها بصفة تمثيلية.
كمـا تساءل المستشار الجماعي سعيد العرشي، عـن أسباب غـض الطـرف عـن عـدم أداء المعني بالأمر للسـومة الكرائيـة الـتي لا تتجـاوز 250 درهـم وعلاقـة ذلـك بموقعـه في المسـؤولية بجماعة خريبكة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق