الجامعة الحرة للتعليم بآسفي تحتفل بمناسبة فوزها في استحقاقات اللجان الثنائية و تكرم الكاتب الإقليمي السيد محمد رشيد الحجام

MOSTAFA CHAAB
جهات و أقاليم
MOSTAFA CHAAB2 يوليو 202122 مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 2 يوليو 2021 - 8:45 مساءً
الجامعة الحرة للتعليم بآسفي تحتفل بمناسبة فوزها في استحقاقات اللجان الثنائية و تكرم الكاتب الإقليمي السيد محمد رشيد الحجام

/

نظمت الجامعة الحرة للتعليم والمنضوية تحت لواء الاتحاد العام للشغالين بالمغرب عشية هذا اليوم ، حفلا بمناسبة احتلالها الرتبة الاولی في الاستحقاقات اللجان الثناٸية علی الصعيد الجهوي۔

حضر هذا الحفل ، والذي تميز بتكربم الاطار التربوي و رجل التعليم بدرجة امتياز ، الكاتب الاقليمي للاتحاد العام للشغالين باسفي السيد ” رشيد الحجام ” ، انهيار حفل اعتراف و تقدير لرجالات قدموا الكثير لانبل الرساٸل في هذا الكون ، رسالة عنوانها كان اسمی فاقترن وجودها بالعمل النقابي الحر في سبيل خدمة المدرسة العمومية و رجال التعليم ۔

كما عرف ايضا، تكربم السيدة ” هدی المهزولي ” الفاٸزة بمقعد ضمن استحقاقات اللجان الثناٸية صنف التعليم الابتداٸي ، الی جانب تتوييج كل من عبدالرحيم الطبلي و سهام الدباغ في صنف المساعدين الاداريين و عبدالجليل الحامدي ، فاطمة الزين امغاري في صنف الممونون۔
۔

تميز كذلك، بحضور مجموعة من ممثلي القطاعات المنضوية تحت لواء الاتحاد العام للشغالين بالمغرب ، وللتذكير فقط فان فعاليات هذا الحفل التكربمي احتضنتها قاعة المسبح البلدي۔

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

%d مدونون معجبون بهذه: