الدار البيضاء .. افتتاح ملعب القرب بحي الرحيويين بوسكورة إقليم النواصر

CHIOUI Mohammed1 أكتوبر 202267 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : السبت 1 أكتوبر 2022 - 10:03 مساءً
CHIOUI Mohammed
رياضة
الدار البيضاء .. افتتاح ملعب القرب بحي الرحيويين بوسكورة إقليم النواصر

الشعب .. قديري سليمان

مساء اليوم السبت الفاتح من أكتوبر الجاري، أشرف السيد بوشعيب طه رئيس جماعة بوسكورة وبرلماني بإقليم النواصر على تدشين ملعب القرب بحي الرحيويين جماعة بوسكورة.

هذه العملية التي عرفت حضورا متميزا من طرف أعضاء المجلس الجماعي وكذلك جمعيات رياضية، واطارات حقوقية، دون ان ننسى بعض جمعيات المجتمع المدني والتي تشتغل في إطار التنمية البشرية على صعيد إقليم النواصر بصفة عامة، ومنطقة بوسكورة على الخصوص.

WhatsApp Image 2022 10 01 at 22.34.41 - اخبار الشعب

كما أن الفضل في إنجاح هذا العرس الرياضي يرجع بالأساس الى جمعية الفضل للتنمية والتواصل التي ابانت عن حسن التنظيم، وحفاوة الإستقبال التي خصت به كل الشرائح الاجتماعية بمختلف شوابها، مع خلق أجواء ملاءمة، وهذا ما نال استحسان كل الحاضرين الذين حلوا بكثافة، من أجل إنجاح هذا الافتتاح، كما ان العملية عرفت تكريم العديد من الوجوه السياسة، وكذلك الرياضة البارزة بالإضافة الى بعض الشخصيات المنضوية تحت لواء حقوق الإنسان التي تنشط بإقليم النواصر.

وفي هذا السياق ذاته اختتم الحفل بأخذ صور تذكارية مع بوشعيب طه بصفته رئيسا لجماعة بوسكورة،و مستشارا برلمانيا كذلك على إقليم النواصر وفي النهاية تم اعداد وجبة شاي رائعة للحاضرين من إعداد جمعية الفضل للتنمية والتواصل، والتي كان لها الفضل في نجاح هذا الافتتاح الرسمي لملعب القرب الرحيويين ببوسكورة إقليم النواصر.

WhatsApp Image 2022 10 01 at 22.34.40 - اخبار الشعب

WhatsApp Image 2022 10 01 at 22.34.41 1 - اخبار الشعب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق