بسبب تفاقم الأزمة لاعبوا النادي المكناسي يقاطعون التدريب.

اخبار الشعب28 ديسمبر 2019101 مشاهدةآخر تحديث : السبت 28 ديسمبر 2019 - 8:39 مساءً
اخبار الشعب
رياضة
بسبب تفاقم الأزمة لاعبوا النادي المكناسي يقاطعون التدريب.

 

الشعب/إسماعيل المالكي

أفادت مصادر مطلعة إن لاعبي النادي المكناسي قاطعوا الحصص التدريبية مند عدة أيام، ويأتي ذلك بسبب عدم توصلوهم بمستحقاتهم مند عدة أشهر، واختفاء اللجنة المؤقتة التي وعدت بإخراج الكوديم من أزمته.
ويأتي ذلك بسبب تهرب المسؤولين من تسوية مشاكل النادي وعجز اللجنة المؤقتة التي تم إحداثها عن إيجاد حلول ناجعة، هذا الفريق الذي كان يضرب له ألف حساب في تسعينيات القرن الماضي، أصبح اليوم يواجه شبح الانحلال بشكل نهائي.
وأوضحت نفس المصادر أن تدخل مكتب العمالة وكذا الجامعة، أذى إلى تفاقم أزمت النادي المكناسي، حيت تم تعيين لجنة مؤقتة، والتي أخذت على عاتقها إخراج النادي من النفق المظلم، ودفع مستحقات اللاعبين.
ومن جهتها عبرت جماهير النادي عن استيائها من المكتب المسير، والطريقة التي يسير بها هذا، وكذا من سوء النتائج التي توالت، وأخرها الخسارة ضد نادي سطاد بأربعة أهداف لهدف.
كما أن الجماهير احتجت أمام مقر النادي، مطالبة من المسؤولين في المكتب بالرحيل، وتعويضهم بمسيرين جدد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق