أسفر التدخل الفوري لعناصر الشرطة بمنطقة مديونة التابعة لولاية

MOSTAFA CHAAB18 مايو 202232 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 18 مايو 2022 - 10:37 مساءً
MOSTAFA CHAAB
غير مصنف
أسفر التدخل الفوري لعناصر الشرطة بمنطقة مديونة التابعة لولاية

أسفر التدخل الفوري لعناصر الشرطة بمنطقة مديونة التابعة لولاية أمن الدار البيضاء، مساء اليوم الأربعاء 18 ماي الجاري، عن شخص يبلغ من العمر 34 سنة، يشتبه في تورطه في التخدير وإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير ووضع أشياء في الطريق العام لعرقلة سير الناقلات والمركبات.

وكانت مصالح الأمن قد توصلت بإشعار حول إقدام شخص في حالة تخدير واندفاع قوية، بإحداث خسائر مادية بممتلكات الغير وتهديد سلامة مستعملي الطريق على مستوى مدارة محطة الأداء بالطريق السيار في دائرة نفوذ منطقة مولاي رشيد بالدار البيضاء، وهو ما استدعى إيفاد دوريات الشرطة التي عملت على المشتبه فيه وتحييد الخطر الصادر عنه.

وقد كشفت المعاينات والأبحاث المنجزة أن المشتبه فيه قام بكسر إحدى نوافذ حافلة للنقل الحضري وأصاب أحد ركابها بجروح، وهو طفل قاصر، كما ألحق خسائر مادية بسيارة للأجرة وأصاب سائق شاحنة أخرى بجروح.

وقد تم اخضاع المشتبه فيه لإجراءات البحث القضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، وكذا تحديد دوافع وخلفيات ارتكاب هذه الجرائم الماسة بالأشخاص والممتلكات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق