الهراويين..الدرك الملكي وحملة للقضاء على الاجرام

MOSTAFA CHAAB29 نوفمبر 2020210 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 3:23 صباحًا
MOSTAFA CHAAB
مجتمع
الهراويين..الدرك الملكي وحملة للقضاء على الاجرام

 

 

الشعب / ربيعة بلحرمة

الهراويين تصنف ضمن البؤر الساوداء بالبيضاء، والتي شكلت إكراهات وصعوبات للدرك الملكي لمحاربة الجريمة بالمنطقة وجل سكانها يقطنون في منازل عشوائية وييتضيفون فيها دوابهم ، ومجاري الواد الحار متدفقة في الممرات ، و ما صرح به المواطنون ،ان المنطقة اصبحت بؤرة لاعتراض السبيل او ( قطعان الطريق ) كما يعبر عنه البعض ويقولون انها و سيلة حديثة للإجرام بالمنطقة وتكاثرت وعرفت ارتفاعا بفعل امتداد النقل السري الغير القانوني إلى الهراويين و تزايد أعداد كبيرة من العاملات و المهاجرات وبذلك أصبحت المنطقة تعيش تحت رحمة العصابات الإجرامية المدججة بالسلاح الابيض من اهراوات و سيوف التي تستعمل لترويج المخدرات و سلب الممتلكات .
الا ان الوضع تغير حيث عمل كل رجال الدرك يالمنطقة على تنظيفها  اذ اعتمدوا المقاربة التشاركية باستماعهم الى الساكنة و ما تعانيه من اجرام و اكراهات بالمنطقة ، وقد اصبحت تشيد الساكنة بما حققه حضورهم من محاربة الجريمة في المنطقة .

واخرها تم هذا اليوم وبالظبط الساعة 5 صباحا ايقاف اشخاص يمتطون دراجات نارية روعوا ساكنة المنطقة

وبهذه المناسبة تتقدم جريدة الشعب وطاقمها بالشكر والتحية وترفع القبعة لهذا القائد الذي اشتغل بروح المسؤولية والضمير الحي متفانيا في خدمة وطنه بارا بقسمه .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق