بيان تنديدي حول إقدام عصابة البحرية الجزائرية للمدعو شنقريحة على قتل طفلة و شابة مغربية بدم بارد.

CHIOUI Mohammed24 أكتوبر 2022105 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 24 أكتوبر 2022 - 9:47 مساءً
CHIOUI Mohammed
مجتمع
بيان تنديدي حول إقدام عصابة البحرية الجزائرية للمدعو شنقريحة على قتل طفلة و شابة مغربية بدم بارد.

الشعب .. متابعة

بيان تنديدي الموضوع : حول إقدام عصابة البحرية الجزائرية للمدعو شنقريحة على قتل طفلة و شابة مغربية بدم بارد.

تعلن الأمانة العامة للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد تنديدها الشديد للجريمة الإنسانية التي إرتكبتها عصابة البحرية الجزائرية في حق طفلة و شابة مغربية رمتهما بالرصاص الحي ليلة الجمعة والسبت.

وحسب المصادر فإن الشابة المغربية تنحدر من أحفير ،تبلغ 30 سنة وتدعى قيد حياتها فوزية باكوش، وذكرت مصادر إعلامية أن الهالكة كانت تحاول الهجرة نحو السواحل الإسبانية مع مهاجرين غير نظاميين من جنسيات مختلفة.

وعليه تعلن المنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد إدانتها للنظام الجزائري ، وإستنكارها لمواصلة هذا الأخير جرائمه الإنسانية ضد العُزَّل.

كما تطالب الأمانة العامة للمنظمة  المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد بفتح تحقيق في الأمر وكشف ملابسات الحادث ، مع ضرورة إلتفاف المنظمات الحقوقية الدولية حول الموضوع.

إمضاء نبيل وزاع الأمين العام للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد.

WhatsApp Image 2022 10 24 at 22.43.56 - اخبار الشعب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق