مقاطعة سيدي مومن بالدار البيضاء..لماذا تم منع الصحفيين من تغطية حفل احتفاءا بعيد المسيرة الخضراء وعيد الاستقلال

أخبار الشعب17 نوفمبر 2022221 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 18 نوفمبر 2022 - 7:08 صباحًا
أخبار الشعب
مجتمع
مقاطعة سيدي مومن بالدار البيضاء..لماذا تم منع الصحفيين من تغطية حفل احتفاءا بعيد المسيرة الخضراء وعيد الاستقلال

 

اخبار الشعب /المصطفى شعب :

تخليدا لذكرى المسيرة المظفرة وعيد الاستقلال المجيد، مقاطعة سيدي مومن تمنع الصحفيين المهنيين من تغطية الحفل الذي نظمته بمركب ابي عنان بالازهار والاخطر من ذلك منع بعض المواطنين أيضا من الدخول الى الحفل بوضع أناس بصفة رجال امن خاص من واجبهم السهر على راحة المواطن و الأمن و الحرص على مرور الحفل باجواء امنة و احتواء أي غضب شعبي من بعض الشباب و الساكنة الغاضبة عن الوضعية التي يعيشونها من بطالة و شوارع وازقة تعتبر خارج حضرية  من حيث انعدام الانارة والحفر التي تملئ كل مكان , فإذ بهؤلاء رجال الامن يمنعون بعض المواطنين الذين تساؤلوا ما الجدوى من حفل صرفت عليه ملايين من المال العام من اجل الاحتفال بيوم وطني و ما هي المعايير التي تم بها فرز حضور بعض المواطنين دون غيرهم، والى هنا يبقى السؤال المطروح دائما هل في علم سعادة الرئيس ?? هل يحق للبعض تكميم افواه و حجب عدسات المصورين و الصحافيين? اين اختفت الصفحة التي تنقل الحفل?? هل يتنافون مع حرية مقدسة كفلها الدستور الا و هي حرية التعبير???

صورة معبرة من وراء السور وكاننا في الاراضي الفلسطينية المحتلة

WhatsApp Image 2022 11 17 at 22.33.39 scaled - اخبار الشعب

بالفيديو تصريح الزميل لكرو بعد الاعتداء عليه ومنعه من تغطية الحفل

https://fb.watch/gSkFq-375N/

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق