الحسيمة .. اعتقال مرشحين للهجرة السرية باستعمال تأشيرات مزورة

Anass Elwardi7 أغسطس 202370 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الحسيمة .. اعتقال مرشحين للهجرة السرية باستعمال تأشيرات مزورة

أخبار الشعب .. متابعة محمد شيوي

حسب بعض المصادر الاعلامية الوطنية، تمكنت مصالح الأمن العاملة بمحطة المسافرين بميناء الحسيمة، من إيقاف أربعة أشخاص، مرشحين للهجرة غير المشروعة، باستعمالهم تأشيرات سفر مزورة.

وحسب ما اوردته الصباح، فإن العملية تمت أثناء رسو باخرة المسافرين التي تربط ميناء موتريل جنوب إسبانيا بميناء الحسيمة.

وأضاف المصدر ذاته، أن الموقوفين الأربعة المتحدرين من إقليم الحسيمة، حاولوا المرور عبر نقطة المراقبة والتسجيل باستعمال تأشيرات مزورة، قصد الوصول للباخرة، غير أن يقظة رجال الأمن مكنتهم من كشف التزوير، مما دفعهم إلى إيقافهم واقتيادهم لمخفر الشرطة بالميناء لاستكمال التحقيق معهم، قبل إحالتهم على الشرطة القضائية بالأمن الجهوي للحسيمة.

ويتعلق الأمر حسب إفادة المصدر ذاته بشخص يحمل تأشيرة مزورة لفرنسا، وآخرين يحملان تأشيرة بلجيكا، فيما الرابع يحمل تأشيرة مزورة خاصة بإسبانيا. وفتحت الشرطة القضائية التابعة للأمن الجهوي بالحسيمة، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة لهؤلاء.

من جهة أخرى أوقفت العناصر نفسها العاملة بميناء الحسيمة، شخصين يتحدران من إحدى المدن الداخلية، بعد تمكنهما من اجتياز سياج الميناء ومحاولة التسلل للباخرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق